• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مجهول يضع طفلة أمام أحد فلل الرحمانية في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

أحمد مرسي

أحمد مرسي (الشارقة)

تحقق القيادة العامة لشرطة الشارقة في واقعة العثور على رضيعة وضعها مجهول أمام إحدى الفلل السكنية في منطقة الرمانية 7 بالشارقة، وذلك خلال الساعات الأولى من صباح أمس.

وأبلغ سكان الفلا بالواقعة لمركز شرطة الصجعة أنهم وجدوا الطفلة تبلغ من العمر نحو شهر وضعت أمام منزلهم، وعليه توجهت دورية من المركز، وتبين أن الرضيعة بصحة جيدة، وتم نقلها إلى مستشفى القاسمي، وعلى الفور، قام الفريق الطبي المعني بإجراء عدد من الفحوص التطمينية لها، خاصة أنها تركت في مكان مفتوح لفترة طويلة في ساعات متأخرة من الليل.

وقام الفريق الطبي بعمل ملف طبي كامل للحالة لمتابعتها بصورة مستمرة، كما تم التنسيق مع الجهات المعنية لتحويلها لدار الرعاية الاجتماعية بالإمارة بعد التأكد بصورة نهائية من حالتها الصحية، لتتولى بدورها تقديم كافة الرعاية لهم، كما تم تحويل ملف الواقعة لمركز الشرطة المختص الذي قام بتشكيل فريق للمتابعة والتحقيق للتعرف إلى المتسببين في ترك الطفلة والدوافع وراء ذلك.

يذكر أن الأيام الماضية شهدت عدداً من الحوادث تتعلق بالأطفال اللقطاء، من بينها العثور على طفلة داخل كيس بلاستيكي وتركها في موقف للسيارات بأحد المراكز التجارية في منطقة المجاز بالشارقة، وضعها مجهولون نحو الساعة الثانية عشرة ظهراً، وهي بصحة جيدة، وكذلك العثور على جثة لطفل حديث الولادة، في مكب للنفايات في منطقة الصجعة بالشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض