• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

3 أسابيع راحة لسلطان راشد وأسبوع لحميد فاخر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 فبراير 2007

ناصر التميمي:

بدأ فريق العين المرحلة الأخيرة من برنامج الإعداد استعداداً للعودة إلى منافسات الدوري يوم الأحد المقبل أمام الجزيرة في ستاد خليفة بن زايد بالعين.

واكتملت صفوف العين بعودة اللاعبين الدوليين إلى التدريبات باستثناء المصابين سلطان راشد الذي أكد له الدكتور براون أنه يحتاج ثلاثة أسابيع فقط للعلاج والعودة من جديد إلى الملاعب ولا يحتاج إلى عملية جراحية حيث كان سلطان راشد أصيب في المباراة التجريبية الأخيرة للعين أمام اخشتار بطل كازاخستان، بالإضافة إلى اللاعب حميد فاخر الذي يعاني من تمزق في العضلة الخلفية تعرض له أثناء مشاركته مع منتخب الإمارات أمام الكويت في بطولة ''خليجي ''18 وبدأ تدريبات العلاج ويحتاج إلى أسبوع واحد فقط للعودة من جديد إلى الملاعب. أما جمعة عبدالله فيواصل رحلته العلاجية ومن المنتظر مشاركته في التدريبات خلال الأيام القادمة.

وبدأ الإيطالي والتر زنجا التدريبات في الفترة الأخيرة على مرحلتين صباحية ومسائية للوقوف على آخر الاستعدادات قبل انطلاقة منافسات الدوري، ويسعى الى العودة مع العين إلى مكانه الطبيعي حيث عاني من سوء النتائج قبل توقف الدوري من أجل بطولة كأس الخليج.

وكان العين قد لعب 5 مباريات تجريبية خلال فترة توقف الدوري أمام باختاكور وخسرها 1/2 وتعادل مع بيروزي الإيراني وسالزبورج النمساوي 1/1 وفاز على الكرامة السوري 4/2 وعلى اخشتار الكازاخستاني 2/.1

وفي الفترة الأخيرة تعاقد نادي العين مع المحترفين العراقي هوار الملا محمد والكاميروني فرانك أولفيي والبرازيلي فابيو لوبيز بالإضافة إلى الصربي نيناد يستروفيتش والبرازيلي كيلي وسيختار المدرب الايطالي والتر زنجا اللاعبين الثلاثة الذين سيمثلون العين في المنافسات المحلية والآسيوية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال