• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

تنفيذ عدد من المشاريع الحيوية

«الهلال الأحمر» تخصص 213 مليون درهم ميزانية مبدئية لبرامجها المحلية العام الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 يناير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - خصصت هيئة الهلال الأحمر 213 مليون درهم ميزانية مبدئية لبرامجها على الساحة المحلية خلال العام الحالي 2013 بنسبة زيادة قدرها 45 في المائة عن العام الماضي.

وبحثت اللجنة العليا للمساعدات المحلية في هيئة الهلال الأحمر في اجتماعها مؤخرا بمقر الهيئة سبل ترقية وتعزيز برامج الهيئة على الساحة المحلية وناقشت آليات تفعيل الأنشطة والبرامج لتوسيع مظلة المستفيدين داخل الدولة وتوفير حماية أكبر للشرائح والفئات المستهدفة.

كما بحث الاجتماع الوسائل التي تمكن الهيئة من تحقيق تطلعاتها على الساحة المحلية وتخطيط وتنفيذ البرامج التي يحتاجها المستفيدون في جميع مناطق الدولة.

وأكد الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر اهتمام سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر بالمساعدات المحلية وحرص سموه الدائم على تحقيق انتشار أوسع ومكتسبات إضافية للشرائح التي ترعاها الهيئة داخل الدولة وإحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات الموجهة لأصحاب الحاجات والأسر المتعففة، ونقل شكر وتقدير سمو رئيس الهيئة للجهود التي تبذلها اللجنة لتعزيز دور الهلال الأحمر على ساحته المحلية.

وناقش اجتماع اللجنة العليا للمساعدات المحلية برئاسة راشد مبارك المنصوري نائب الأمين العام للشؤون المحلية بالإنابة بحضور مديري فروع الهيئة متطلبات المرحلة القادمة من حشد للجهود والطاقات من أجل تحقيق التوسع الكمي والكيفي في البرامج المحلية التي تنشدها الهيئة وتسعى لإنجازها.

وأكد الاجتماع أن هذه المتطلبات تستوجب نسج شراكات أقوى مع الأفراد والمؤسسات لتبني المشاريع الرائدة التي توفر خدمات جليلة للشرائح المستهدفة داخل الدولة في عدد من المجالات الحيوية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا