• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

أكد مضي المسيرة الاتحادية بقيادة خليفة لتحقيق المزيد من الإنجازات النوعية

سعود المعلا: شعب الإمارات يقف صفاً واحداً خلف القيادة الرشيدة لرئيس الدولة لحماية الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 يناير 2013

أم القيوين (وام)- أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين أن المسيرة الاتحادية المظفرة لدولة الإمارات العربية المتحدة التي أرسى دعائمها الراسخة المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الدولة وباني نهضتها الحديثة، تتواصل وتمضي قدماً بثقة واقتدار لتحقيق مزيد من الإنجازات النوعية، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

وقال سموه في حوار مع مجلة «مشاريع الأعمال» الصادرة عن وزارة الاقتصاد، إن المشروعات التنموية والاستراتيجية المنضوية في إطار مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، والتي تشمل مختلف إمارات الدولة تستهدف تعميق مرتكزات التنمية الشاملة، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة إلى المواطنين.

وأضاف صاحب السمو حاكم أم القيوين أن من أهم نعم المولى عز وجل على دولة الإمارات، التلاحم النوعي والفريد بين القيادة والشعب،حيث يشكل العمل على تعزيز التلاحم الوطني والمجتمعي، أحد أهم الأهداف التي تحرص قيادة دولة الإمارات على تحقيقها، إدراكاً منها بأنه الأساس لبناء مجتمع قوي مستقر.

وبخصوص «الزوبعة» التي أثارها بعض ضعاف النفوس من أصحاب المنهج المنحرف والأفكار الضالة للنيل من مكتسبات الوطن وزعزعة أمنه واستقراره. أكد سموه أن أبناء شعب الإمارات يقف صفاً واحداً خلف القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، في جميع الإجراءات الهادفة إلى حماية وطننا وشعبنا من كل ما يعرقل مسيرة النهضة الشاملة، والتصدي للمخربين من أصحاب المنهج المنحرف والأفكار الضالة، والحفاظ على الأمن والاستقرار ومنجزات الاتحاد، ومكتسبات التنمية الشاملة، وهي مسؤولية وطنية لأبناء دولة الإمارات المخلصين.

وقال سموه، إن اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة، «الذي احتفلنا بالذكرى الحادية والأربعين لتأسيسه يعتبر إنجازاً تاريخياً سياسياً، وواقعاً اجتماعياً واقتصادياً، وهو ثمرة غرس طيب لآباء حملوا الفكرة أملاً وتولوها رعاية، متفانين في إعلاء راية الاتحاد وتقويته». ولا يسعنا في هذه المناسبة العزيزة والغالية على قلوبنا جميعاً، إلا أن نستذكر الآباء المؤسسين لدولتنا. نستذكر بالعرفان والامتنان المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الدولة، وباني نهضتها الحديثة الذي أسس لدولة عصرية تنتقل من نجاح باهر الى نجاح آخرأكثر إبهاراً ،أسس لمسيرة تنموية تتواصل الآن، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله .

إنجازات تتحدث عن نفسها ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا