• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بحضور أنطونيو بانديراس ومايسي ويليامز

OSN تطلق دورتها البرامجية الجديدة لعام 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

عبر الفنان العالمي أنطونيو بانديراس عن سعادته بوجوده في دبي التي يزورها للمرة الثانية منذ العام 2008 حين شعر وقتذاك بأنه يعيش في عالم خيالي وليس على أرض الواقع، وقال فور وصوله إلى الإمارة للمشاركة في المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق قناة OSNدورتها البرامجية الجديدة لعام 2016، صباح أمس في سراي زعبيل إنه أحس فعلا بأنه أصبح على أرض الواقع، حيث شاهد التطور الكبير الذي تشهده الإمارة في المجالات كافة، مشيراً إلى أنه متحمس جداً لأن يقضي بعض الأوقات الرائعة خلال زيارته هذه المرة في ظل هذا التطور الكبير. وكشف أنطونيو، خلال المؤتمر - الذي حضرته مجموعة من النجوم العالميين والعرب، من بينهم مايسي ويليامز وحسن عسيري وعابد فهد وماجي بو غصن، عن أنه سيعيش مرحلة فنية جديدة مع OSN، من خلال عرض أحدث أفلامه السينمائية على شاشاتها.

نجاح كبير

من جانبها، عبرت الفنانة العالمية الشابة مايسي ويليامز بطلة المسلسل التلفزيوني الشهير «GameOfThrones»، عن سعادتها الكبيرة لوجودها في دبي، مشيرة إلى أنها سعيدة جداً بالنجاح الذي حققه المسلسل خلال عرضه على شاشة OSN، خصوصاً أنها قناة رائدة في دعم صناعة الفن بشتى أنواعه، لافتة إلى أنها لم تكن على دراية بالنجاح الكبير الذي حققه العمل في الشرق الأوسط، لكنها فوجئت كثيراً عندما علمت بالصدى الكبير الذي حققه بين المجتمعات العربية.

نقلة نوعية

ومن ناحيته، قال ديفيد بوتوراك الرئيس التنفيذي في شبكة OSN: نعمل في 2016 على تقديم قنوات تبث بتقنية HDقائلاً: سيتميز العام 2016 بعرض حصري لأكثر من 50 برنامجا، فضلاً عن مواصلة عرض ما يزيد على 70 مسلسلا تلفزيونيا، وسيعرض أكثر من 25 من أضخم البرامج الحائزة جوائز بالتزامن مع عرضها في الولايات المتحدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا