• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

استوحتها من ثقافتها العربية

«روية».. أحدث المجوهرات في تصاميم فاطمة الظاهري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

ابوظي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت المصممة الإماراتية فاطمة الظاهري مجموعة جديدة وحصرية من المجوهرات الفاخرة مستمدة إلهامها من عائلتها، ومن سحر الجمال العربي والإماراتي، وذلك في حضور الإعلامية علا الفارس.

وتمزج مجوهرات «رويّة» بين أصل الجمال النقي وبين الأسلوب المعاصر لتتخذ لنفسها مساراً مختلفاً عن غيرها من علامات المجوهرات الراقية الموجودة في السوق، فكل قطعة فريدة في حد ذاتها ومصنعة يدوياً من أثمن الأحجار الكريمة التي اختارتها الظاهري بعناية من مختلف أنحاء العالم.

وكان فندق روزوود أبوظبي قد شهد الكشف عن المجموعة التي تجمع ما بين الحرفية في تصنيع المجوهرات عبر الأزمنة، والتصاميم العصرية، والجرأة في الإبداع.

واعتمدت فاطمة الظاهري اسم «رويّة» تيمناً بجدتها ذات الحضور الآسر والجمال الأخّاذ، التي تُعرف بقدرتها على إبداع أجمل القطع من أبسط الأشياء. وتعليقاً على هذا قالت فاطمة: «تجسد رويّة كل ما تتحلى به جدتي وتعبّر في الوقت نفسه عن المرأة العربية القوية، والجرئية، والجميلة، وهدفنا التركيز على فكرة الأنوثة في هذه العلامة».

وتابعت : «رويّة» لكل النساء العربيات منهن والغربيات، وهي مهداة لكل امرأة ترغب في أن تكون مميزة وجميلة بالمجوهرات التي ترتديها ولكل امرأة تحب أن تترك انطباعاً لا ينسى». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا