• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

حذر من تدني الرؤية في بعض المناطق

«الأرصاد»: استقرار حالة الطقس وارتفاع طفيف في درجات الحرارة على أغلب مناطق الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 يناير 2013

بدرية الكسار

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل، أن يكون الطقس اليوم صحواً إلى غائم جزئياً أحياناً على بعض المناطق، وتكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر من خفيف إلى متوسط الموج.

وأكد المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل، استمرار حالة استقرار الطقس خلال الأيام المقبلة ، مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة، خاصة على المناطق الداخلية، وتكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، قد تكون مثيرة لبعض الغبار على بعض المناطق الداخلية، ويكون البحر خفيفاً إلى متوسط الموج.

وتزداد الرطوبة النسبية في ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والداخلية، وقد يتشكل الضباب الخفيف، خاصة شمالاً. وكانت الدولة قد شهدت خلال الأيام الماضية حالة من التقلبات الجوية وارتفاع معدلات الحرارة مع تشكل الضباب علي معظم مناطق الدولة. ودعا المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل السائقين إلى أخذ الحيطة والحذر أثناء السير على الطرق نتيجة تدني الرؤية الأفقية، حيث إن الفرصة مهيأة لتشكل الضباب على بعض المناطق.

وقال المركز إن الضباب الكثيف غطى مساء أمس الأول مناطق متفرقة في أبوظبي ومنطقة غنتوت، فقد بدأ في الساعة الحادية عشرة واستمر حتى الصباح.

وسوف تتراوح درجات الحرارة العظمي في المناطق الساحلية اليوم ما بين 23 و28 درجة مئوية، وفي المناطق الداخلية تتراوح بين 25 و30 درجة مئوية، وفي المناطق الجبلية تتراوح بين 14 و19 درجة مئوية.

أما درجات الحرارة الصغرى، فتتراوح في المناطق الساحلية بين 12 و20 درجة مئوية، وفي المناطق الداخلية تقل لتصل ما بين 7 و15 درجة مئوية، وفي المناطق الجبلية تكون بين 8 و15 درجة مئوية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا