• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

فوائد بالجملة للفراعنة من معسكر أبوظبي

كوبر: راضٍ عن الأداء والنتيجة واللاعبون الجدد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

برغم اقتصار تجاربه الودية على واحدة فقط بعد إلغاء مباراة السنغال إلا أن منتخب مصر حقق الكثير من الفوائد خلال معسكره الخارجي الذي أقيم بالعاصمة أبوظبي على مدار الأسبوع الماضي، خاصة بعد الأداء الجيد والنتيجة الكبيرة التي حققها على منتخب زامبيا «الرصاصات النحاسية) بالفوز بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الطرفين على استاد محمد بن زايد آل نهيان مساء أمس الأول.

وكان منتخب الفراعنة قد اختتم المعسكر الخارجي أمس بعد تلك المباراة مباشرة، وغادر المحترفون الأربع محمد عبدالشافي ومحمد صلاح ومحمد النني وأحمد حسن كوكا إلى كل من السعودية وإيطاليا والنمسا والبرتغال على الترتيب للالتحاق بأنديتهم، أما لاعبو الأهلي والزمالك وعددهم 19 لاعبا فقد توجهوا أمس إلى مدينة العين للالتحاق بمعسكر فريقيهما في إطار استعداداتهما لمباراة السوبر التي ستجمع الفريقين يوم الخميس المقبل على استاد هزاع بن زايد، والتي تقام لأول مرة خارج حدود مصر.

من ناحيته سيبقى الأرجنتيني هيكتور كوبر وثلاثة من مساعديه في الإمارات لمتابعة اللاعبين الدوليين في السوبر.

وأكد كوبر أنه راض عن الأداء والنتيجة في مباراة زامبيا، وأن اللاعبين قدموا بعض الجمل الصحيحة التي ركز عليها في الأيام الأخيرة، وسجلوا 3 أهداف جميلة أمام منتخب فاز في النسخة قبل الأخيرة بلقب أمم أفريقيا، بكامل نجومه.

وقال: بالطبع هناك بعض الملاحظات على الأداء لكن النتيجة النهائية مرضية من المعسكر الخارجي، وفي ظني أن الشيء السلبي الوحيد كان عدم وجود الفرصة الكافية للدفع بكل عناصر الفريق، معتبراً أن الوجوه الجديدة وفي مقدمتها عمر جابر وأحمد حسن كوكا من أهم المكاسب التي تحققت في معسكر أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا