• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أهدت 25 سيارة «بي أم دبليو» لنجوم «الزعيم»

اتفاقية رعاية بين العين و«أبوظبي موتورز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

صلاح سليمان (العين)

وقعت إدارة نادي العين الرياضي الثقافي عصر أمس اتفاقية رعاية وشراكة مع شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة «بي إم دبليو» في أبوظبي والعين لموسم 2015 - 2016، لتكون بموجبها أبوظبي موتورز الناقل الرسمي لنادي العين الرياضي الثقافي.

وجاء الإعلان عن هذه الرعاية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في الرابعة عصر أمس في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد هزاع بن زايد، الملعب الرسمي لنادي العين لكرة القدم، الحائز لقب «استاد العالم» لعام 2014. وحضر المؤتمر والتوقيع على عقد الرعاية كل من حمد بن نخيرات العامري، العضو المنتدب لنادي العين الرياضي الثقافي، وأرنو هوسيلمان، مدير عام شركة أبوظبي موتورز، ويوهانس سيبرت، المدير الإداري لمجموعة بي إم دبليو في الشرق الأوسط، ومحمد سالم بن عمير الشامسي ومحمد عبدالله بن بدوه عضوا مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، ومحمد عبيد حماد مشرف فريق العين، والمدرب الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب فريق العين، و25 لاعباً من نجوم الزعيم.

وعلى ضوء ما تنص عليه بنود هذه الاتفاقية بين نادي العين من جهة وشركة أبوظبي موتورز من جهة أخرى، سيتم اعتماد سيارات بي إم دبليو كناقل رسمي للنادي، مع ظهور وحضور مميز لعلامة BMWالتجارية في مختلف المنشآت الرياضية والاجتماعية في نادي العين، بما في ذلك استاد هزاع بن زايد. كما سيظهر شعار شركة أبوظبي موتورز على قمصان جميع اللاعبين.

وخلال المؤتمر الصحفي، قال حمد نخيرات العامري، العضو المنتدب لنادي العين الرياضي الثقافي «نسعد دائماً بعقد الشراكات واتفاقيات التعاون مع كبرى الشركات مثل شركة أبوظبي موتورز، الأمر الذي يعزز من المكانة الرائدة التي حقّقها نادي العين، في استقطاب المزيد من الشراكات الناجحة مع أهمّ العلامات التجارية المحلية والإقليمية وكذلك العالمية».

وأضاف «تؤكّد هذه الشراكة أن نادي العين يواصل السير بالاتجاه الصحيح نحو التأسيس لنموذج الإدارة الاحترافية التي تتبع أفضل الممارسات الدولية». وأشار إلى أن شركة نادي العين للاستثمار، الذراع الاستثمارية للنادي، لديها العديد من المشاريع لجذب المزيد من الاستثمارات من خلال تعزيز فرص الشراكة والتعاون مع المؤسسات العامة والخاصة، في إطار تحقيق رؤية قيادتنا الحكيمة والهادفة إلى بناء كيانات رياضية تعمل بمفهوم التمويل الذاتي من أجل استدامة التطور والنمو لقطاع التسويق الرياضي في الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا