• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  01:19     اشتباكات عنيفة في درعا السورية وتعطيل مدارس في الرمثا الأردنية         01:19     القوات العراقية تدخل الى مطار الموصل        01:20    استشهاد شرطي سعودي في جنوب المملكة بمقذوفات عسكرية اطلقت من اليمن         01:23    محكمة فلبينية تصدر حكما بسجن منتقدة للرئيس دوتيرتي         01:24     مسؤول: ماليزيا ربما تطرد سفير كوريا الشمالية         01:51     مقتل 11 من متمردي طالبان في هجوم جوي بجنوب أفغانستان         01:55     القوات اليمنية تتقدم على الساحل الغربي ومقتل 23 جنديا ومتمردا         02:08     ثروة أربعة أشخاص في اندونيسيا تفوق ما يملكه مئة مليون من فقرائها     

الكرة الآسيوية.. «أحلام كبيرة وإنجازات فقيرة»(19 - 22)

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

سيدني (الاتحاد)

القارة الآسيوية.. مساحة كبيرة، عدد سكان ضخم.. أحلام كبيرة في كرة القدم، وواقع لا يعكس حجم الطموحات.. تاريخ مليء بالعشوائية، وإنجازات محدودة لا تليق بثروات القارة الأضخم.

في تحقيق موسع يمتد 22 حلقة، نعرض هموم آسيا، وأسباب تعثر مسيرتها، نبحث في أسباب الإخفاق، ونفتش عن الأخطاء، من أجل الوصول إلى نتائج تسهم في تصحيح المنظومة، التي نحن في الإمارات جزء منها.

وتفتح «الاتحاد» هذا الملف الضخم طوال فترة إقامة بطولة أمم آسيا في أستراليا، وذلك حتى يوم 31 يناير الجاري، لعلنا نصل مع نهاية البطولة إلى توصيات مهمة عبر استطلاع آراء المسؤولين في القارة الصفراء ولاعبيها القدامى وخبرائها ونجومها الحاليـين والإعلاميين، من أجل خدمة كرة القدم في القارة الآسيوية الكبيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا