• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

تحضيرات مكثفة باستاد هزاع بن زايد لاستضافة المباراة

الأهلي والزمالك يبدآن تحضيرات «السوبر» في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

صلاح سليمان (العين)

تترقب الجماهير المصرية والعربية بمختلف ألوان الطيف وبشغف لا حدود له، المباراة الكبرى التي تجمع العملاقين الزمالك بطل الدوري والكأس مع وصيفه الأهلي، والتي من المقرر أن يستضيفها استاد هزاع بن زايد بمدينة العين مساء بعد غدٍ ما يكسبها زخماً إعلامياً كبيراً من منطلق أنها تجري على أحد أجمل استادات العالم، والحائز على لقب الأفضل للعام 2014، ولأنها المرة الأولى التي تقام فيها المباراة خارج مصر.

وتقام هذه المباراة الكبرى تحت رعاية مجلس أبوظبي الرياضي، وبالتنسيق مع اتحاد الكرة، وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يقام فيها السوبر المصري خارج الأراضي المصرية، والذي من المتوقع أن تحضره جماهير غفيرة من محبي وعشاق «المستديرة» تتقدمهم الجماهير المصرية، التي من المتوقع أن تتوجه إلى ملعب المباراة في وقت مبكر قادمة من كل أنحاء الدولة ما يضيف إثارة على المواجهة فوق إثارتها المتوقعة بالملعب، وهو ما يزرع الحماس في نفوس اللاعبين ويدفعهم إلى تقديم الأداء وتقديم المستوى الفني المشرف الذي يعكس مستوى الكرة المصرية، وإسعاد الجماهير الكبيرة.

وهناك رغبة كبيرة لدى الأهلي والزمالك في العودة إلى القاهرة وبلقب كأس السوبر في محاولة لكل منهما لمصالحة جماهيره بعد حالة الغضب التي عاشتها جماهير الفريقين إثر خروجهما من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث خسر الأهلي أمام فريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي بنتيجة 3/‏‏5 في مجموع اللقاءين، بينما ودع غريمه الزمالك البطولة إثر خسارته 4/‏‏5 أمام النجم الساحلي التونسي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وعلى مدى الأيام القليلة الماضية ظلت إدارة ستاد هزاع بن زايد تعمل على وضع الترتيبات التي تساعدها في إخراج هذا الحدث في صورة زاهية وبدرجة عالية من التنظيم الدقيق الذي يحقق النجاح المنشود ويجعل الجميع يغادرون المكان وهم في قمة الرضا والقناعة بالجوانب التنظيمية.

من ناحية أخرى وصلت في الساعة الخامسة عصر أمس عن طريق مطار دبي الدولي بعثة فريق الزمالك برئاسة مرتضى منصور رئيس النادي، كما وصلت في العاشرة من مساء أمس عن طريق مطار أبوظبي الدولي بعثة فريق النادي الأهلي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا