• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«المسابقات» تعتمد تقرير الحكم «الإلكتروني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

ردت لجنة المسابقات باتحاد الكرة على قرار لجنة الانضباط بخصوص الشكوى التي تقدم بها نادي العين، والمتعلقة بعدم حضوره مباراته ضد نادي الشارقة على ملعب الأخير في مسابقة تحت 17سنة، حيث أوضحت لجنة المسابقات أنه تم إخطار نادي العين بتعديل توقيت المباراة مسبقاً، وتم تعديل التوقيت على النظام الإلكتروني‭(‬FA-NET‭) ‬ بالموقع ‬الرسمي ‬لاتحاد ‬الكرة، وذلك ‬قبل ‬موعد ‬المباراة ‬بـ6 ‬أيام.

وقررت اللجنة تعديل توقيت بعض مباريات دوري المراحل السنية في الملاعب غير المضاءة، وكذلك تمت الموافقة على مذكرة إدارة الحكام بشأن اعتماد تقرير الحكم الإلكتروني، كما ناقشت بنود ورشة عمل مراقبي المباريات التي أقيمت أواخر الشهر الماضي.

على صعيد متصل، وافقت المسابقات على رسالة النادي الأهلي بتنظيم بطولة للأشبال تحت 11 سنة، وكذلك على طلب تعديل موعد إقامة مباراته مع نادي الظفرة تحت 14عاماً.

كما وافقت اللجنة على طلب نادي الوصل بتعديل أطقم الألوان الخاص بمباريات المراحل السنية (الأساسي والاحتياطي).

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته مساء أمس الأول، بمقر اتحاد الكرة في دبي برئاسة محمد عبدالعزيز، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة المسابقات، وبحضور سعيد عبيد الطنيجي، عضو مجلس الإدارة، نائب رئيس اللجنة، بجانب الأعضاء صلاح أمين وعبدالله أحمد الظنحاني وخالد محمد عوض.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا