• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

لويز يغيب عن فريق دبا الفجيرة لمدة شهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

فيصل النقبي (الفجيرة)

تعرض البرازيلي إلياس لويز لاعب دبا الفجيرة لإصابة في العضلة الضامة، وذلك قبل بداية مباراة فريقه أمام الشارقة لتحرمه من المشاركة باللقاء الذي خسره الفريق بأربعة أهداف لهدف.

وتشير التقارير الأولية إلى غياب اللاعب لمدة شهر تقريباً، وسيتم إجراء مزيد من الفحوص على اللاعب حتى يستطيع الجهاز الطبي للفريق من تحديد فترة الغياب.

وكان اللاعب قد عاد من إصابة سابقة تعرض لها في لقاء بني ياس بالجولة الثانية من دوري الخليج العربي قبل مباراة الشارقة ليصبح أحد المرشحين للعودة للتشكيلة الأساسية للفريق في اللقاء.

ومن جانبه عبر اللاعب عن حزنه العميق لإصابته الجديدة، والتي ستبعده لفترات مهمة عن الفريق، خاصة أنه وصل لجاهزية بدنية جيدة للعودة إلى الملاعب من جديد بعد فترة غياب.

وأشار لويز إلى أن هذه الإصابة قد تحدث للاعب في أي وقت، مؤكداً ثقته الكاملة بقدرة الجهاز الفني على اختيار البديل المناسب أثناء فترة غيابه.

وأضاف «لقد خاض الفريق من دوني عدة لقاءات، وحقق خلالها الفوز، وقدم مباريات جيدة، وكلنا كلاعبين يكمل بعضنا بعضاً، فلن تكون مشكلة كبيرة للفريق، خاصة أن هناك العديد من اللاعبين الجاهزين لتعويض أي نقص بالفريق»، مؤكداً ثقته في أن الفريق سيتجاوز خسارة الشارقة، وسيستعد بشكل جيد لمواجهات دوري الخليج العربي الصعبة القادمة ليقدم مستوى أفضل كما قدمه في لقاء الجزيرة في الجولة الرابعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا