• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«دبي للسلع» أفضل منطقة حرة في العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

فاز مركز دبي للسلع المتعددة بجائزة أفضل منطقة حرة في العالم 2015، وفقاً لمجلة «إف دي آي» البريطانية.

ويستند التقرير العالمي السنوي الذي تعده المجلة لتصنيف المناطق الحرة إلى أعلى معايير التقييم عالمياً مثل الأداء العام المتميز، وخطط النمو والتوسع، ووجود صناعات ذات نمو عالٍ. وقد أشاد التقرير بالمنطقة الحرة التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة وخدماتها المميزة ونموذج البنية التحتية التي توفره لتلبية متطلبات المستثمرين، وتمكينهم من بناء نظام أعمال متكامل.

ويضم مركز دبي للسلع المتعددة أكثر من 11 ألف شركة مسجلة، ويشكل مجتمعاً يحتضن ما يزيد على 85 ألف موظف ومقيم. وتؤكد الجائزة أن المنطقة الحرة التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة هي الوجهة العالمية الأولى للأعمال والتجارة.

وقال أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول للمركز: «يؤكد فوزنا بجائزة أفضل منطقة حرة في العالم مكانة مركز دبي للسلع المتعددة بوصفه مركزاً عالمياً للتجارة والمشاريع والسلع، ويدل على نجاح دبي في تمكين الشركات من الازدهار والنمو. ويرتكز هذا النجاح على الرؤية والقيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله».

بدورها، قالت كورتني فينغار، رئيسة قسم التحرير، مجلة أف دي أي: «تمكنت المنطقة الحرة التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة من إثبات أنها المنطقة الحرة الأكثر نشاطاً وديناميكية في الإمارات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا