• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مجموعة «أغذية» توسع حضورها في مجالي المياه والبلاستيك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

يوسف البستنجي

أبوظبي (الاتحاد)

استحوذت مجموعة أغذية المساهمة العامة، المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية والمملوكة بنسبة 51% للشركة القابضة العامة، على ثلاث شركات متخصصة في مجال تنقية وتعبئة المياه وصناعة البلاستيك، حسب إشعار صادر عن الشركة أمس وموجه لهيئة الأوراق المالية والسلع وسوق أبوظبي.

وقالت الشركة إن اتفاقية لشراء كامل الحصص بنسبة 100% أبرمت لكل من شركة البيان لتنقية وتصفية المياه وشركة شكلان لصناعة البلاستيك، الكائنتين في دبي، وكذلك شركة المنال لتنقية وتعبئة المياه المعدنية والكائنة في سلطنة عمان.

وبينت أن من المتوقع استكمال صفقة الاستحواذ خلال شهر أكتوبر الحالي بعد الحصول على موافقات الهيئات المختصة وإتمام جميع الإجراءات.

ولفتت شركة أغذية إلى أن شركة البيان هي شركة متخصصة في قطاع إنتاج وبيع المياه من حجم 5 جالونات، في الإمارات العربية المتحدة، مع حضور لها في سلطنة عمان، مع قدرة عالية على التوزيع في جميع الإمارات لا سيما الإمارات الشمالية.

إلى ذلك، أعلنت «ألبن كابيتال» أنها قدمت المشورة إلى «البيان» بشأن عملية بيع كامل حصتها بنسبة 100% في كل من شركة البيان لتنقية وتصفية المياه وشركة «شكلان» لصناعة البلاستيك، والكائنتان في دبي، وكذلك شركة المنال لتنقية وتعبئة المياه المعدنية والكائنة في سلطنة عمان، وكذلك إلى مجموعة أغذية . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا