• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

أرنولد غير قلق من كلينسمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 فبراير 2007

أكد مدرب منتخب أستراليا لكرة القدم جراهام أرنولد أنه غير قلق أو منزعج من الشائعات التي ترددت في الآونة الأخيرة ومفادها أن مدرب منتخب ألمانيا السابق يورجن كلينسمان في طريقه لتسلم دفة المنتخب الأسترالي بدلاً منه.. وكانت تقارير صحفية أفادت بأن كلينسمان المقيم في ولاية كاليفورنيا الأميركية التقى في لوس انجلوس مع بيتر لوي ابن رئيس الاتحاد الأسترالي لكرة القدم فرانك لوي من أجل التباحث بشأن إسناد مهمة تدريب المنتخب ''الأصفر'' إلى النجم الألماني السابق.

واعتبر أرنولد أنه واثق من قيادته لأستراليا في نهائيات كأس الأمم الآسيوية في يوليو المقبل، رافضاً أن تتأثر تحضيراته سلباً بالأقاويل التي ذكرت أن مدرباً صاحب سمعة كبيرة سيضطلع بمهام الإشراف على المنتخب الملقب بال''سوكروز'' في البطولة القارية..

وقال أرنولد الذي سقط منتخبه أمس الأول الثلاثاء أمام الدنمارك 1-3 في مباراة دولية ودية أجريت بينهما في العاصمة الإنجليزية لندن: ''هذه التقارير لا تؤثر في شخصي، ولا أعتقد أنها ستترك أثراً سلبياً على اللاعبين أيضاً''.

وأشار أرنولد إلى أن لوي أكد له بدوره أنه سيكون في مركز المدرب عند انطلاق نهائيات الأمم الآسيوية مضيفاً: ''هذا ما قاله.. الأسماء الكبرى لا تضمن النجاح دائماً.. أنا واثق من قدراتي، لكنني لست من يتخذ القرارات هنا''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال