• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«دبي للطاقة» تطور برمجيات منصة المزادات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

اختارت بورصة دبي للطاقة ‬شركة ‬إيليزيان ‬سيستمز ‬المحدودة، ‬ومقرها ‬لندن، ‬كمزود ‬للبرمجيات ‬التقنية ‬لأعمال «‬مزادات ‬بورصة ‬دبي ‬للطاقة»‬، ‬وهي ‬أول ‬منصة ‬في ‬منطقة ‬الشرق ‬الأوسط ‬توفر ‬نظاماً ‬للمزاد ‬الفوري.

وستستخدم بورصة دبي للطاقة برمجيات شركة إيليزيان الرائدة في السوق لاستضافة المزادات الفورية لمنتجات الطاقة والسلع الأخرى في منطقة الشرق الأوسط وخارجها.

ويستخدم حالياً أكثر من 200 من البنوك وشركات الوساطة المالية والبورصات حول العالم تقنيات إيليزيان للمشاركة في الأسواق الإلكترونية العالمية والحصول على بيانات السوق بشكلٍ فوري. وتوفر إيليزيان تقنيات المزادات التي تستخدمها رابطة سوق لندن للسبائك في مزادات الفضة - وهي معيار عالمي رئيس.

وقال أوين جونسون المدير التنفيذي لبورصة دبي للطاقة: «نحن متحمسون لرؤية المزايا والتقنيات العالمية المستوى، التي ستتضمنها برمجيات (مزادات بورصة دبي للطاقة)، التي ستمكننا من تقديم حل رائد للعملاء في منطقة الخليج، الذين يتطلعون لشراء أو بيع السلع بطريقة شفافة ونزيهة».

من جانبه، قال ديفيد هوف المدير التنفيذي للتقنية في شركة «إيليزيان سيستمز»: «هذه المبادرة مثيرة ومهمة لكلا الجانبين، ونحن نتطلع للانتهاء من توظيف البرمجيات واستقبال أول العملاء المشاركين في المزاد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا