• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

بطولة محمد بن زايد للدراج ريس تنطلق بأم القيوين اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 فبراير 2007

صدقي عبد العزيز:

تنطلق مساء اليوم بطولة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للدراج ريس، وبمشاركة سيارات ''التوب فيول'' لأول مرة بحلبات دولة الإمارات، وذلك على حلبة نادي الإمارات موتوربلكس لسباق السيارات والدراجات النارية بأم القيوين منظم ومستضيف الحدث.

والبطولة هي الأولى من نوعها في الإمارات، وتحظى بمشاركة واسعة وكبيرة من المتسابقين وفرق الدراج ريس بدول الخليج العربي والإمارات، حيث يشارك متسابقون من: الكويت، والسعودية، والبحرين، وعُمان، وقطر إلى جانب متسابقي الإمارات، ويشارك بالبطولة نحو 80 متسابقاً.

ويأتي إطلاق اسم سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على البطولة تأكيداً للدور الكبير والاهتمام الذي يوليه سموه لدعم الرياضة عامة والسيارات خاصة.

وتنطلق منافسات اليوم بالمسابقة التأهيلية للبطولة لتحديد أطراف السباق النهائي للبطولة الذي سيقام مساء غد.

وأعدّت اللجنة المنظمة للبطولة مفاجأة كبرى لجماهير البطولة، حيث سيتم إجراء السحب على سيارتين هدية، إضافة الى أربع تذاكر سفر وكلها مقدمة من اللجنة المنظمة لجماهير وعشاق رياضة السيارات والدراج ريس.. وكانت سيارتا ''التوب فيول'' المشاركتان بالحدث قد وصلتا أمس الأول مع أعضاء الفريقين الأميركي والسويدي المشاركين بالسباق والذين أعربوا عن إعجابهم بالنادي المستضيف والمنظم للبطولة وبحلبته التي تضاهى كبرى الحلبات العالمية في أوروبا وأميركا، ولا تقل عنها.. وأكدوا سعادتهم بالمشاركة في بطولة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأنهم قد لبّوا الدعوة الموجهة إليهم من النادي للمشاركة في البطولة، نظراً للسمعة الطيبة والجيدة التي تتمتع بها رياضة السيارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال