• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

النصر يبدأ رحلة الهروب من شبح الهبوط أمام الفيصلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 فبراير 2007

عيسى الجوكم:

طالب الامير منصور بن سعود بن عبدالعزيز اعضاء شرف نادي النصر ومحبيه وجماهيره بالالتفاف والتكاتف لدعم روح الفريق الاول لكرة القدم ليتجاوز هذه المرحلة الحرجة والخطرة.. وقال ان الوقت الحاضر ليس وقت انتقاد ولا قيل وقال ووضع حلول لا تجدي بل الحاجة ملحة لوقفة الجميع وقفة رجل واحد من اجل هدف واحد وهو ان يتجاوز فريقنا هذه المرحلة وانا على يقين بان النصراويين سيفعلون ذلك لأنهم اصحاب مواقف عند الشدائد والنصر في حاجتهم الآن اكثر من اي وقت مضى.. واضاف أن ظهور كل واحد برأيه لن يفيد وعلى الجميع ان يدعموا مسيرة ناديهم وان يقفوا مع ادارته ويذللوا اي صعاب تواجه النادي ليعود النصر كما كان وكما تريده جماهيره.. واكد على انه في نهاية الموسم سيكون هناك اجتماع لأعضاء الشرف لمناقشة كل ما يخدم النصر في حاضره ومستقبله.. فيما يسعى النصر اليوم لتخطي عقبة الفيصلي عندما يلتقي به في المرحلة الـ 15 من الدوري ويأمل النصر الفوز لاجتياز كبوته العارضة ودخول المنطقة الدافئة.

وفي الاتحاد جدد المدافع الدولي حمد المنتشري عقده الاحترافي مع ناديه الاتحاد لخمس سنوات قادمة وذلك مقابل 5 ملايين ريال تسلم نصفها عقب توقيع العقد مباشرة في حين سيتسلم بقية المبلغ بعد شهرين من الآن.وقد ابدى اللاعب سعادته بالاستمرار مع ناديه الذي منحه النجومية وقاده الى الاضواء.

وأعلنت إدارة نادي الشباب تعاقدها مع المدافع المصري أمير عزمي مجاهد لدعم صفوف فريق الشباب الأول لكرة القدم ، مقابل 600 ألف يورو لمدة 3 سنوات ونصف السنة، وسوف يمتلك النادي البطاقة الدولية للاعب التي كان يمتلكها في الأصل نادي باوك اليوناني، وسجلت ادارة الشباب اللاعب قبل انتهاء فترة تسجيل اللاعبين المحترفين وستصل بطاقته الدولية خلال يومين . ويبلغ عزمي 24 سنة ويجيد اللعب في مركز قلب الدفاع ، وهو في الأصل لاعب في فريق الزمالك المصري ، ووالده أحد النجوم المصريين السابقين لكرة الطائرة .

ولحل أزمة الهلال المالية استقبل الأمير الوليد بن طلال عضو شرف نادي الهلال في مكتبه الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال وتم خلال الاجتماع مناقشة البرامج والخطط المستقبلية لتطوير النادي، كما اطلع الأمير الوليد على احتياجات النادي وقد أثمر الاجتماع عن دعمه لخزينة نادي الهلال بثلاثة ملايين ريال تم استلام مليونين منها ووعد أن يكون هناك دعم جديد في الايام القادمة.

من جهة أخرى أعرب الأمير محمد بن فيصل نيابة عن جميع منسوبي النادي من اعضاء ادارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير عن شكره وتقديره للأمير الوليد بن طلال على دعمه غير المستغرب واصفاً اياه بأحد أبرز رجالات الهلال والداعم الأول للنادي ، كما أشاد بدعمه لجميع أندية الوطن . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال