• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

جمعية التمريض الإماراتية تنظم مؤتمر مستجدات طب الأطفال بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 نوفمبر 2014

دبي (وام)

نظمت جمعية التمريض الإماراتية أمس، الدورة الثانية من مؤتمر «المستجدات في طب الأطفال» بمشاركة أكثر من 300 مشارك من الاستشاريين والاختصاصيين في عدد من المراكز الطبية والمستشفيات من داخل الدولة وخارجها وبمختلف التخصصات الطبية المعنية بطب الأطفال.

وتناول المؤتمر الذي عقد في فندق تاج بلاس بدبي عددا من المواضيع كأمراض ومشكلات الجهاز الهضمي وسوء التغذية والأمراض الخاصة بحديثي الولادة وطرق علاجها إضافة إلى مجموعة من المواضيع المتنوعة والمستجدات المهمة في طب الأطفال.

وألقت فاطمة الأميري عضوة مجلس إدارة جمعية التمريض الإماراتية كلمة الافتتاح نيابة عن عائشة المهري رئيسة الجمعية أكدت فيها على أهمية انعقاد هذا المؤتمر لبحث ما يستجد في تخصص طب الأطفال والتي من شأنها الإسهام في تعزيز توجهات دولتنا في تأمين الرعاية الطبية المتميزة لهذه الفئة العمرية لتتماشى مع المعايير العالمية.

وأضافت ان المؤتمر يوفر بيئة علمية مناسبة لتبادل الخبرات الطبية في تخصص طب الأطفال ويناقش أحدث التقنيات في العلاج والتشخيص في هذا المجال.

وأكد فريد اليوسف المدير الإقليمي لشركة «دانون نوتريشيا» في الإمارات وسلطنة عمان - الراعي الرئيسي للمؤتمر ضرورة عقد مثل هذه المؤتمرات المعنية بصحة الطفل كونه اللبنة الأولى لبناء إنسان الغد المتطور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا