• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م
  12:59    582 الفا من الروهينغا لجأوا إلى بنغلادش منذ 25 أغسطس        01:03    مقتل ما لايقل عن 20 شخصا في هجوم على مركز تدريب شرطي في شرق أفغانستان        01:05    قوات سوريا الديمقراطية تستعيد آخر مناطق الرقة خلال ساعات        01:14     قوات البشمركة الكردية تنسحب من منطقة خانقين على الحدود بين العراق وإيران        01:24    26 قتيلا حصيلة غارة لطائرة اميركية بدون طيار في باكستان     

باشينسكي تدخل ضمن أول عشر لاعبات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

(رويترز)

دخلت السويسرية تيميا باشينسكي لأول مرة ضمن أول عشر لاعبات بالتصنيف العالمي لتنس للسيدات مع صدور القائمة الجديدة أمس، واستفادت باشينسكي من وصولها إلى نهائي بطولة الصين المفتوحة هذا الأسبوع وقفزت من المركز 17 إلى المركز العاشر.

ونجحت الإسبانية جاربين موجوروزا بلانكو - الفائزة ببطولة الصين - من التقدم خطوة واحدة لتصبح بالمركز الرابع على حساب التشيكية بترا كفيتوفا التي تراجعت مركزاً واحداً. وحافظت الأميركية سيرينا وليامز والرومانية سيمونا هاليب والروسية ماريا شارابوفا على أول ثلاثة مراكز بالتصنيف بالترتيب.

وتقدمت البولندية أجنيشكا رادفانسكا مركزين لتصبح سادسة بينما تراجعت التشيكية لوسي سفاروفا خطوة واحدة لتصبح سابعة وهو نفس حال الإيطالية فلافيا بنيتا التي أصبحت بالمركز الثامن، كما تقدمت الألمانية أنجليكا كيربر خطوة واحدة لتصبح بالمركز التاسع فيما تراجعت التشيكية كارولينا بليسكوفا ستة مراكز لتصبح بالمركز 15.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا