• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

لتعويض غياب كاسياس بسبب الإصابة

ريال مدريد يتعاقد مع الحارس لوبيز من أشبيلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 يناير 2013

مدريد (د ب أ) - أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أنه تعاقد مع حارس المرمى دييجو لوبيز من فريق أشبيلية الإسباني لتعويض غياب الحارس الأساسي إيكر كاسياس الذي سيغيب عن صفوف الفريق لمدة شهرين.

وبدأ لوبيز «31 عاما» مسيرته في ريال مدريد قبل الانتقال لفياريال ومنه إلى أشبيلية كما خاض اللاعب مباراة دولية مع المنتخب الأسباني في 2009.

وأشــارت التقارير الإعلاميـة إلى أن المقابل المالي للصفقة بلغ 5, 3 مليون يورو (7, 4 مليون دولار). وأعلن ريال مدريد أمس الأول أن كاسياس أجرى جراحة في إصبعه المكسور باليد اليسرى. وأصيب كاسياس «31 عاماً» بكسر في أحد أصابع اليد اليسرى خلال المباراة التي تعادل فيها فريقه 1-1 مع فالنسية يوم الأربعاء الماضي بدور الثمانية لكأس ملك إسبانيا. وأجرى كاسياس الجراحة أمس الأول في مستشفى «بياتا ماريا أنا» في العاصمة مدريد ويقضي ليلة تحت الملاحظة على أن يغادر المستشفى صباح اليوم التالي.

وكان أمل الريال في البداية هو أن يحتاج كاسياس لشهر واحد فقط للعلاج، ولكن التوقعات حاليا تشير إلى أنه سيغيب عن صفوف الفريق لمدة شهرين. وبذلك، يغيب كاسياس عن صفوف الريال في مباراتيه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، كما يغيب عن صفوف المنتخب الإسباني في مباراتيه أمام فنلندا وفرنسا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل. كما يفتقد الريال جهود كاسياس في مواجهته الصعبة أمام برشلونة بالدور قبل النهائي في كأس ملك إسبانيا.

وقال تشافي هيرنانديز صانع ألعاب برشلونة والمنتخب الإسباني: «إنه (كاسياس) قلب ريال مدريد وقائد الفريق، غيابه سيؤثر على الريال والمنتخب الإسباني لأنه جزء مهم من الفريقين». وأعرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للريال عن ثقته في الحارس الاحتياطي أنطونيو أدان الذي قال أمس الأول: «إنني مستعد للعب وأحظى بمساندة المدرب، ما حدث لإيكر (كاسياس) أمر محزن، ولكنها كرة القدم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا