• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

احتفى بـ 250 شخصية وطالباً متفوقاً وشركاء النجاح

«الشارقة للتعليم» يكرم أبطال النسخة الثالثة لـ «الأولمبياد المدرسي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

مراد المصري (الشارقة)

أقامت الأمانة العامة بمجلس الشارقة للتعليم، حفلاً صباح أمس، لتكريم الطلاب والطالبات الفائزين وشركاء النجاح للنسخة الثالثة لمنافسات الأولمبياد المدرسي، التي استضافتها الإمارة الباسمة، وحصد فيها طلابها المركز الأول عن جدارة واستحقاق.

حضر فعاليات الحفل وشارك بالتكريم أحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، وسعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم، وطارق بن خادم رئيس مجلس نادي الثقة للمعاقين، وعائشة سيف الخاجة أمين عام مجلس الشارقة للتعليم، وعدد من القيادات الرياضية والتربوية والمجتمعية، وحشد من وسائل الإعلام المحلية والإقليمية.

جاءت فعاليات الحفل أنيقة، وسارت بتسلسل زمني يعكس حجم التحضيرات التي قام بها مجلس الشارقة للتعليم، للاحتفاء بالطلبة الفائزين والرفع من عزيمتهم لمواصلة التفوق في النسخ المقبلة من الأولمبياد المدرسي، المبادرة الرائدة التي انطلقت ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وبتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، وساهمت بجذب ودعم الآلاف من المواهب الصاعدة في مدارس الدولة.

وتم في الحفل عرض فيلم قصير حول أبرز المراحل التي مرت بها فعاليات النسخة الثالثة، بداية من حفل الافتتاح المميز الذي احتضنته الشارقة، تمهيداً لانطلاق المنافسات التي أقيمت بمشاركة واسعة من كافة المناطق التعليمية في الدولة.

وكرمت المؤسسات والمدارس المتفوقة وأعضاء اللجنة العليا والمكتب التنفيذي للأولمبياد المدرسي، وشمل التكريم من المؤسسات نادي الثقة للمعاقين، هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، جامعة الشارقة، منطقة الشارقة للتعليم، مؤسسة الشارقة للإعلام، إدارة رياضة المرأة، إدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة، مجلس الشارقة الرياضي واتحاد رياضة المعاقين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا