• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

منتخبنا يكسب أفغانستان في «الكراسي المتحركة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

تشيبا (الاتحاد)

فاز منتخبنا على أفغانستان 77 - 57 في بطولة آسيا لكرة السلة على الكراسي المتحركة والتي انطلقت بمدينة تشيبا اليابانية بمشاركة 1، ويشارك منتخبنا في المجموعة الأولى التي تضم الدولة المستضيفة اليابان وكوريا وتايلاند والصين وأفغانستان. وقال ذيبان سالم الهيري، رئيس الوفد الأمين العام باتحاد رياضة المعاقين: إن الآمال كبيرة في المنافسة ونتمنى اجتياز المباريات القادمة لافتاً إلى أن فترة الإعداد التي أقامها فرسان الإرادة سوف تكلل بالنجاح، حيث التزم جميع اللاعبين في التدريبات وقدموا مردوداً طيباً، ونأمل في أن نحصد أكبر عدد ممكن من النقاط حتى نلعب بأريحية ونصعد للمراكز الأولى.

وفوجئت البعثة بحضور عدد من طلبتنا الدارسين باليابان لتشجيع ومؤازرة منتخبنا، حيث حرصوا على الحضور بشكل متواصل لمباريات منتخبنا، وقامت اللجنة المنظمة بإرشادهم إلى الصالات المخصصة لمباريات منتخبنا وتوقيتان المباريات.

المقبالي يهنئ

دبي (الاتحاد)

هنأ المستشار سعيد محمد بن مرشد المقبالي رئيس اتحاد الشطرنج القيادة الرشيدة بالإنجاز الذي حققه أبطال الإمارات في الأولمبياد العربي الأول للشطرنج بحصولهم على المركز الثالث.

وأعرب المقبالي عن سعادته بهذه النتائج المتميزة، وقال إنها ليست بغريبة على شطرنج الإمارات وأبطاله وما يقومون بإضافته سنويا من إنجازات نوعية لرياضة الإمارات، مشيراً إلى أن ذلك ثمرة التعاون بين الاتحاد والأندية. وتوجه المقبالي بالشكر لكل من ساهم بتحقيق هذا الإنجاز، متمنياً تحقيق المزيد من الإنجازات والألقاب في الأعوام القادمة ومقدراً جهود الأبطال الذين لم يحالفهم الحظ في التواجد في هذا المحفل العربي لتعذر حصولهم على إجازات من جهة عملهم أو الارتباط الجامعي والمدرسي، بالإضافة إلى أبطالنا ممن التحقوا بالخدمة الوطنية، وسبق لهم الحصول على ميداليات ذهبية في أعوام سابقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا