• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يغادر إلى الدمام غداً

منتخب اليد يفوز على الريان في ختام معسكر الدوحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

رضا سليم (دبي)

حقق منتخبنا الوطني لكرة اليد الفوز على الريان القطري بفارق 3 أهداف، 28-25 في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بصالة نادي الريان، في ختام معسكر المنتخب استعداداً لدورة الألعاب الخليجية الثانية بالدمام والتي يدشن فيها المنتخب مشاركاته بمواجهة شقيقه السعودي صاحب الأرض الجمعة المقبل.

ويتوجه المنتخب إلى الدمام غداً ضمن الوفد الرسمي الثاني للجنة الأولمبية الوطنية، لبدء التجهيز للمواجهة الأولى، في الوقت الذي عاد المنتخب إلى البلاد أمس بعدما انتهى معسكره الذي استمر على مدار أسبوع، وتخلله 4 مباريات ودية، حيث خسر أمام الوكرة والجيش ومنتخب شباب قطر وفاز على الريان.

وحرص الجهاز الفني برئاسة التونسي منير بن حسن على تصحيح الأخطاء الفنية وتجهيز اللاعبين للمواجهات الخليجية والاعتماد على نفس المجموعة التي خاضت المباريات الودية في السفر إلى الدوحة وضمت عبدالله أحمد ووليد إبراهيم وأحمد عبدالله وعبدالرحمن خميس ومحمد سعيد مبارك وفراس محمد وحسن محمد ورائد سعيد وإبراهيم القرص ومحمد إسماعيل ورحمة غالب ومرزوق أحمد وعبدالحميد الجنيبي، ويوسف بلال وخالد سعيد وعيسى البناي وشهاب غلوم وأحمد هلال.

وشهدت المباراة الأخيرة للمنتخب أمام الريان القطري تبادل الدروع، حيث قام حمد النعيمي عضو الاتحاد القطري لكرة اليد بتقديم درع الاتحاد إلى أحمد السماك سكرتير لجنة المنتخبات كما قدم علي سعيد الخيارين الأب الروحي لكرة اليد الريانية درع النادي إلى سكرتير لجنة المنتخبات.

ووجه الدكتور ماجد سلطان رئيس الاتحاد الشكر إلى الاتحاد القطري ورئيسه أحمد الشعبي على حسن الاستقبال والضيافة للمنتخب وترتيب المباريات الودية لهم، خاصة أن معسكر المنتخب تحول من القاهرة إلى الدوحة في فترة قصيرة، وكانت هناك استجابة من الاتحاد القطري الذي تربطنا به علاقة قوية وسهل موضوع المباريات الودية للمنتخب الذي كان في وضع صعب بسبب إلغاء معسكر سلوفينيا ومن بعده معسكر القاهرة بسبب أزمة تفرغ اللاعبين.

وأوضح أن الاتحاد ذلل كل المشاكل من أجل إعداد المنتخب بالشكل الذي يجعله يظهر بشكل جيد في الدورة الخليجية بالإضافة إلى أن هذه الدورة تدخل ضمن إعداد المنتخب للبطولة الأهم وهي الآسيوية والتي نطمح أن نحقق من خلالها التأهل للمونديال لأنها ستقام على أرضنا ونتمنى أن نتخطى كل هذه العقبات التي حدثت قبل الدورة لأن المنتخب بحاجة إلى إعداد جيد مثل كل المنتخبات قبل أن نحاسب الجهاز الفني واللاعبين.

وطالب سلطان جميع اللاعبين ببذل أقصى الجهد في المباريات خاصة أنهم يمثلون منتخب الإمارات ودائماً نسعى في كل البطولات للفوز، وقال:«هناك متابعة من الاتحاد لكل مباريات كأس الإمارات للرجال للتأكيد على عدم مشاركة اللاعبين الدوليين الذين تم استبعادهم لظروف مختلفة مع أنديتهم، وأي لاعب يشارك سيتعرض للعقوبات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا