• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الأبيض» يواجه نظيره العماني في «أولمبياد الخليج» اليوم

«طائرة الإمارات» تخسر ضربة البداية بثلاثية سعودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

مسعد عبد الوهاب وأحمد جمال (الدمام)

خسر منتخبنا للكرة الطائرة أمام شقيقه السعودي بثلاثية 0 - 3 «الأشواط 17 - 25 ،17 - 25، 20 - 25»، في المباراة التي خاضها أمس على صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب، في مستهل مشاركة الإمارات بدورة الألعاب الرياضية الثانية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية،»أولمبياد الخليج»، وكان «الأخضر» الطرف الأفضل في المباراة نتيجة لعامل فارق الخبرة، نظراً لكون «الأبيض» يمر بمرحلة الإحلال والتجديد، حيث يشارك في المنافسات بمنتخب 23 سنة.

ويخوض منتخبنا في الرابعة والربع عصر اليوم بتوقيت الإمارات، على الملعب نفسه، مباراته الثانية أمام نظيره العماني، على أمل التعويض، حتى لا يبتعد عن صلب المنافسة، قبل أن يلاقي البحرين ثم قطر يومي الخميس والجمعة على التوالي.

تابع المباراة، يوسف الملا عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية رئيس اتحاد الكرة الطائرة، وعمر عبد الرحمن آل علي المدير التنفيذي للجنة الأولمبية مدير الوفد، وأحمد الطيب مدير الشؤون الفنية والرياضية باللجنة نائب مدير الوفد.

ومثل منتخبنا كل من خالد يوسف صقروه وأحمد الذيب ومحمد خميس وعامر غلوم وماجد ثاني، وحمدان غانم، وماجد صقر، وعلي محمد صالح، وراشد مبارك، وراشد عيد، وعبد الله فرج، وأحمد عتيق.

ولعب المنتخب السعودي بتشكيلة مكونة من عمر النجراني وعلي الوداعي وأحمد نجيب ونواف نجيب وعبد العزيز الخالدي وأسعد عزوز وحسين مريط وموفق المطيري وسعد الغزواني وإبراهيم مجرش وسامي سابطي ومسفر البيشي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا