• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

3 أيام تفصلنا عن ضربة البداية

الجولة العالمية لـ «السلة الثلاثية» تنطلق بالترويج في المدارس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تجري الاستعدادات لانطلاق الجولة العالمية لنهائي كرة السلة الثلاثية 3X3 والتي من المقرر أن تقام يومي الخميس والجمعة المقبلين، كما تنطلق الفعاليات المصاحبة لها ابتداء من اليوم، وتشمل زيارة العديد من المدارس ومراكز ذوي الاحتياجات الخاصة للتعريف باللعبة وإتاحة الفرصة للناشئين للالتقاء بالمصنفين الأوائل للعبة.

وينفذ مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع اتحاد السلة وشركة آيرينا عدة زيارات للمدارس، وتشمل الجولة التعريف باللعبة، إضافة إلى استعراضات لمهارات اللاعبين في التسجيل والمحاورة للوصول إلى الهدف، وكذلك حصص تدريبية للطلاب وإتاحة الفرصة لأخذ صور تذكارية مع اللاعب رقم واحد في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة السلة «دوشان بولوت»، إضافة إلى توزيع الهدايا والجوائز على الطلاب وذوي الاحتياجات الخاصة.

وتشمل الزيارات كلاً من مدرسة المشرف للبنين ومدارس الإمارات الوطنية ومدرسة البطين، ومركز المفرق لذوي الاحتياجات الخاصة.

بدوره، أشاد اللواء «م» إسماعيل القرقاوي، رئيس اتحاد السلة، بالمبادرة التي أطلقها سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي باستضافة الجولة العالمية للبطولة على كورنيش أبوظبي، وهي نظرة ثاقبة تؤكد مدى وعي قيادتنا في استضافة مثل هذه الأحداث الرياضية الكبرى.

وقال: «عودنا مجلس أبوظبي الرياضي على استضافة أكبر البطولات، وإخراجها بصورة مشرفة وهذا انطلاقاً من القدرات التنظيمية والإمكانيات الرائعة التي تتمتع بها دولتنا وأبناؤها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا