• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

اكتمال أعمال الطرق الأولية في "بوادي"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 فبراير 2007

دبي- ''الاتحاد'': أكملت ''بوادي''، أكبر مشاريع الضيافة والسياحة في منطقة الشرق الأوسط، أعمال الطرق الأولية في المشروع في إطار استكمال أعمال البنية الأساسية، والتي بدأت في شهر يونيو الماضي بتكلفة تبلغ 4 مليارات درهم. وتم افتتاح طريق القدرة الذي يمتد لمسافة 10 كيلومترات أمام حركة السيارات بعد إنجاز عمليات التوسعة التي استهدفت تسهيل حركة المرور من وإلى المشروع.

وقال عارف مبارك، المدير التنفيذي في ''بوادي'' في بيان صحفي صادر عن الشركة أمس: ''نحن سعداء أن مختلف أعمال التطوير في المشروع تسير وفق الجدول الزمني المحدد، ومع انتهاء أعمال الطرق الأولية، انتقلنا للعمل في مراحل جديدة، ستتضمن تركيب أنظمة الطاقة، مد شبكات المياه والصرف الصحي. كما تم الانتهاء من تصاميم المخطط العام للبنية الأساسية''.

وتتضمن بوادي مجموعة من مشاريع التطوير على مستوى العالم تبلغ تكلفتها 100 مليار درهم من ضمنها فندق ومنتجع القصر العثماني الذي تطوره وتديره مجموعة فنادق ومنتجعات ''جولدن ليفز''، والذي يمتاز بتصاميمه المعمارية التي تعكس الطراز العمراني العثماني خلال القرنين السادس عشر والسابع عشر، وفندق ومنتجع المغرب، الذي سيعكس سحر المغرب وتراثها المعماري الأصيل، وتطوره شركة ''الغرير للاستثمار'' باستثمارات تبلغ 800 مليون درهم، إلى جانب فندق ومنتجع أميركا، التي ستقوم بتطويرهما شركة زعبيل للاستثمارات بتكلفة تبلغ 1,85 مليار درهم، لاستضافة أهم العروض المسرحية لمسرح برودواي في نيويورك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال