• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  01:54    قتيل و18 جريحا اثر انفجار في مصب للغاز في النمسا        01:54    الكرملين يقول إنه لم تعد هناك حاجة للإبقاء على قوات للجيش الروسي على نطاق واسع في سوريا    

"غرفة الشارقة" تدعو لتعزيز الاستثمارات المشتركة في الهند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 فبراير 2007

الشارقة- ''الاتحاد'': دعت غرفة تجارة وصناعة الشارقة المستثمرين الهنود إلى زيادة الشراكة الاستثمارية في المجالات كافة لاسيما صناعة الأخشاب. واستعرض لقاء عمل بين سعيد عبيد الجروان مدير عام الغرفة مع جمعية منتجات الأخشاب في الهند في الشارقة صباح أمس العلاقات الاقتصادية المتميزة وسبل تعزيز العلاقات والاستفادة من المزايا والحوافز التي توفرها كل منهما لرجال الأعمال والمستثمرين.

وتم خلال اللقاء، بحضور ابتسام سعيد السوقي مدير إدارة الشؤون الدولية بالغرفة، تعريف الوفد الهندي بالخدمات والأنشطة والتسهيلات التي تقدمها غرفة تجارة وصناعة الشارقة إلى الأعضاء والمنتسبين لها إضافة إلى دور الشركات والمؤسسات الهندية العاملة بالدولة في دعم الحركة الاقتصادية المحلية مع التأكيد على أهمية توسيع الشراكة الاستثمارية في الهند والإمارات بشكل عام ومع الشارقة بشكل خاص.

واطلع الوفد الهندي على المزايا والفرص الاستثمارية المتوفرة وخاصة في مجال صناعة الأخشاب وما تمتاز به الهند من ثروة طبيعية تخدم هذا المجال.

وأبدى الوفد استعداده لتعريف الفعاليات الاقتصادية العاملة في هذا القطاع بالغرف الاستثمارية القائمة في الشارقة في ظل الطفرة العمرانية التي تشهدها في الآونة الأخيرة وتركز اللقاء على أهمية التعاون بين غرفة الشارقة وجمعية منتجي الأخشاب في الهند في إقامة مشاريع اقتصادية ذات جدوى تخدم الجانبين. واطلع الوفد على المشاريع الحالية والمستقبلية للغرفة كما قام بجولة تعريفية للمعرض الدائم للمنتجات المحلية المقام في النادي التجاري العالمي بالشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال