• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

تدشين البوابة الإلكترونية لحكومة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 فبراير 2007

صالح الحمصي:

تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس المجلس التنفيذي في إمارة أبوظبي، دشن سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس مجلس ادارة هيئة مياه وكهرباء أبوظبي عضو المجلس التنفيذي أمس البوابة الالكترونية لحكومة أبوظبي. www.abudhabi.ae

وقدم راشد لاحج المنصوري، رئيس لجنة أبوظبي للنظم والمعلومات، عرضا شاملا حول بوابة أبوظبي الالكترونية وما تتضمنه من خدمات ونقاط عبور إلى مواقع أخرى تمكن المستخدم من الوصول إلى المعلومة التي يريدها بما لا يزيد عن ثلاث نقرات. وقال المنصوري: تم تطوير هذا الموقع الالكتروني على الشبكة العالمية للانترنت بما يتوافق مع رؤى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ورعاه وتوجيهات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مشيرا إلى أن الموقع ''صمم لتوفير الوصول للمعلومات والخدمات للمستفيدين في إمارة أبوظبي بأسرع وأسهل طريقة ممكنة''.

وأضاف: ''صمم الموقع كمظلة لجميع الإدارات والهيئات والجهات الحكومية لاستخدامه كأداة أساسية ضمن جهودها لتوفير خدمات عصرية حديثة لكافة شرائح السكان.

وقال المنصوري: احتاج إنجاز الموقع لجهود ما يعادل عشرة أشخاص لمدة سنة كاملة، واستغرق تطوير الموقع ستة أشهر فقط''. وتضمن حفل الاطلاق عرضا بالرسم على الرمال قدمه الفنان المجري فرنك تشاكوا حيث قدم لوحات رائعة قصت الملامح التراثية الخلابة في أبوظبي ولخصت حكاية التطور التي تزهو به الإمارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال