• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

خليفة يدعو المجلس الوطني للانعقاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 فبراير 2007

أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' المرسوم الاتحادي رقم 7 بدعوة المجلس الوطني الاتحادي للانعقاد في دوره العادي الأول من الفصل التشريعي الرابع عشر وذلك يوم الإثنين الموافق 12 فبراير .2007

ودعا صاحب السمو رئيس الدولة المجلس في كلمة وجهها بهذه المناسبة إلى تقديم أفكار جديدة تطور العمل المؤسسي وترفع كفاءة الأجهزة التنفيذية والقضائية وتبسط الأمن وتقيم العدل وتحسن مستوى الشفافية والمساءلة وتشيع قيم النزاهة وتدعم الحقوق والحريات.

وكان صاحب السمو رئيس الدولة ''حفظه الله'' قد قام بزيارة معرض نماذج المتاحف التي سيتم إنشاؤها في المنطقة الثقافية بجزيرة السعديات، في قصر الإمارات بعد ظهر أمس رافقه خلالها الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وعدد من سمو الشيوخ. وقال سموه ''هذه المتاحف ستمثل ثروة ثقافية ليس للإمارات فحسب وإنما للعالم وستكون بوابة لتبادل الحضارات والثقافات بين بلدان العالم.

كما حضر صاحب السمو رئيس الدولة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والشيوخ مأدبة الغداء التي أقيمت بعد ظهر أمس بمناسبة زفاف الشيخ حمدان بن محمد بن خالد آل نهيان على كريمة سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء في قصر الإمارات.

إلى ذلك أكد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حرص دولة الإمارات العربية المتحدة ودعمها لاستعادة العراق أمنه واستقراره وتعزيز وحدته الوطنية، وشدد سموه خلال استقباله في قصر الإمارات ظهر أمس بحضور سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء السيد عبد العزيز الحكيم زعيم قائمة الائتلاف العراقي على أن استتباب الأمن على الساحة العراقية سيكون لصالح المنطقة بشكل عام. (وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال