• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

بطولة محمد بن زايد للدراج ريس تنطلق غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 فبراير 2007

صدقي عبد العزيز:

بدأ العد التنازلي لانطلاق فعاليات بطولة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة المقرر انطلاقها مساء غد، وهي بطولة سيارات التوب فيول للدراج ريس التي تنطلق بالأدوار التمهيدية مساء غد الخميس والنهائيات مساء الجمعة على حلبة نادي الإمارات موتور بلكس لسباق السيارات والدراجات النارية منظمين ومستضيفين الحدث به.

ووصلت أمس سيارتا التوب فيول اللتان ستشاركان في البطولة، والطاقم الفني المصاحب لها، وبطل العالم الانجليزي آندي كارتر الذي سيقود سيارة الفريق السويدي، إلى جانب البطل الأميركي.

وشهد وصول السيارتين الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس اتحاد الإمارات للسيارات والدراجات النارية والذي رحب بأعضاء الفريقين القادمين من السويد وأميركا، معرباً عن إعجابه بالسيارتين وبآندي كارتر الذي سيقود سيارة الفريق السويدي ومستفسراً عن امكانيات السيارة واسلوب قيادتها وكيفية صنعها وقوة محركها.

من جهة أخرى أشاد أعضاء الفريقين السويدي والأميركي بالنادي والحلبة التي ستستضيف المنافسة، وأكدوا أنها لا تقل عن الحلبات في أوروبا وأميركا وأبدوا إعجابهم بالنادي والتسهيلات المتوفرة فيه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال