• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  06:10    وكالة الأنباء السعودية :التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن يقول إن روسيا تجلي موظفي سفارتها ورعاياها من العاصمة صنعاء        06:11    وكالة الأنباء السعودية:التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن يقول إن طائرة روسية غادرت مطار صنعاء وعلى متنها موظفو السفارة الروسية    

أفغانستان تنسحب من تصفيات أولمبياد بكين 2008

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 فبراير 2007

أعلن مسؤولون في الاتحاد الافغاني لكرة القدم أمس ان منتخب افغانستان اضطر الى الانسحاب من المباراة التي كانت مقررة امام فيتنام ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات اولمبياد 2008 لعدم توفر الامكانيات المالية للسفر.

وقال الناطق باسم الاتحاد الافغاني علي اشقر لقد كان من المقرر ان تلتقي افغانستان مع فيتنام اليوم في هانوي، غير أن مدرب المنتخب الافغاني الكوري سونج جيا قرر عدم السفر لاسباب مالية.. واكد الناطق الافغاني أن الاسباب الرئيسية هي مالية'' مضيفا ''ان قرار احد المصارف الافغانية برعاية المنتخب جاء متأخرا جدا.

وندد الناطق من جهة اخرى بافتقار كرة القدم الافغانية الى المنشآت الضرورية، وعدم تمكن البلاد بالتالي من استضافة المباريات على اراضيها بسبب استمرار تمرد طالبان.. وتحاول افغانستان جاهدة اعادة بناء قطاعها الرياضي بعد سنوات عديدة من الحروب والحرمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال