• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

اجتماع محمد بن زايد مع اللاعبين قبل لقاء السعودية قادنا للقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 فبراير 2007

حوار - سعيد عبدالسلام:

لايزال طعم الفوز بأول لقب للكرة الإماراتية في حلوقنا، ولايزال الجميع ملتفاً حول أبناء الوطن أصحاب الانجاز لكن الانجاز دائماً يأتي بلحظات من التخوف بعدما تزيد المسؤولية لأجل المحافظة على هذا الانجاز.

لذلك أخذ الكابتن خليفة سليمان عضو اللجنة الفنية باتحاد الكرة على عاتقه أن يطلق صافرة قوية لعلها تساهم في إحداث وقفة تكون بمثابة بداية جديدة للانطلاق نحو آفاق أرحب استعداداً للبطولات القادمة وفي مقدمتها نهائيات أمم آسيا التي ستنطلق في يوليو القادم أي بعد خمسة أشهر بالتمام والكمال لذلك بدأ حوارنا معه بالقول، أما آن الآوان لكي نستفيق، فشيء جميل أن نعيش فرحة الانجاز بداية من القيادة ومروراً بالمسؤولين والجماهير واللاعبين، ولا أظن أن هذه الفرحة قد بالغنا فيها لأن الناس كانت متعطشة للبطولة، لكن يجب أن نفيق حتى لا ندخل في غيبوبة ونحن مقبلون على أحداث مهمة.

فالذي حدث لايمكن أن يوصف بكل سهولة .. فقد كانت ردة فعل الناس والجماهير فوق كل التوقعات فالجمهور العظيم امتلأت به المدرجات منذ الساعات الأولى لصباح يوم المباريات والأكثر من ذلك أن البعض آثر المبيت في ستاد مدينة زايد في الليلة التي سبقت المباراة النهائية أمام عُمان.

هذه هي المكاسب الحقيقية والتي لا تقدر بثمن .

ولا يمكن أن نكرم كل هذه الجماهير الوفية والتي هي جديرة بكل تكريم وتقدير واحترام ... لكني في نفس الوقت أتصور أنها سعيدة وراضية بعد حصول المنتخب على أول لقب خليجي على مستوى المنتخب الأول وهذا هو أكبر تكريم للجمهور العظيم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال