• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ارتفاع في عدد الشركات المساهمة منذ انطلاق البرنامج في 2013 ليصل إلى 230 شركة

«وفر» في جلسة حوارية نظمتها «موارد الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 أكتوبر 2015

لمياء الهرمودي

لمياء الهرمودي (الشارقة)

أشار الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية أن مبادرة وفر هي إحدى المبادرات التي تبنتها دائرة الموارد البشرية ضمن خطتها لتقديم الأفضل لموظفي حكومة الشارقة، وتمثل اليوم إحدى قنوات التواصل مع مؤسسات القطاع الخاص.

جاء ذلك خلال الجلسة الحوارية التي نظمتها دائرة الموارد البشرية في حكومة الشارقة صباح أمس بمقر غرفة تجارة وصناعة الشارقة، والتي تناولت موضوع مبادرة برنامج خصومات موظفي حكومة الشارقة (وفر).

وأوضح بن خادم بأنها تؤكد على المكانة المتقدمة التي يتمتع بها كل إنسان يتواجد على أرض إمارة الشارقة في فكر حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، والذي يؤكد فيه سموه توفير كافة الظروف التي تمكن الموظفين من بناء مستقبلهم الواعد المستقر، والمشاركة الفاعلة في التنمية المستدامة من خلال مواقع العمل التي يشغلونها.

وشدد على الدور الفاعل للمبادرة التي تحظى بمتابعة حثيثة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة في دعم الرفاه المعيشي للموظفين وتأهيل الموارد البشرية وتعزيز دورها من خلال تكوين بيئة عمل ملائمة وجعل الموظف الركيزة الأساسية في التطوير المستدام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض