• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

جامعة الشارقة تستقبل طلابها الجدد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 فبراير 2007

الشارقة - الاتحاد: نظمت جامعة الشارقة امس حفل استقبال للطلاب الذين تم قبولهم في كلياتها المختلفة لفصل الربيع من العام الأكاديمي الجاري.

ورحب الدكتور إسماعيل بن محمد البشري مدير الجامعة بالطلاب مقدما لمحة موجزة عن نشأة الجامعة منذ بداية تأسيسها وانطلاقتها الأولى بأربع كليات حتى غدت الآن 13 كلية تطرح أكثر من خمسين برنامجا دراسيا، منوها بالدعم المادي والمعنوي الذي يوليه لها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الرئيس الأعلى للجامعة والذي أثمر المكانة التي بلغتها الجامعة.

ودعا مدير الجامعة الطلاب الجدد إلى أن يكونوا في موضع المسؤولية تجاه مستقبلهم العلمي وأن لا يتهاونوا في تحصيل العلم من أجل مستقبل علمي ومهني أفضل مشددا على ضرورة فهم النظم واللوائح الجامعية التي وفرتها لهم الجامعة على اسطوانات مدمجة فهما تاما، وأن يكون مرجعهم في فهمها المرشد الأكاديمي أو ورئيس القسم الأكاديمي المختص مؤكدا أن ذلك يصب في مصلحة الطالب العلمية والمالية، وأن فهمهم لهذه النظم قد يجنبهم الإخفاقات التي تضر بلا شك بمستقبلهم وتحصيلهم العلمي.

كما حث الطلاب على ضرورة الاستفادة من المرحلة الدراسية الجامعية لتفجير الطاقات الإبداعية لديهم من خلال المرافق والأنشطة التي تتيحها الجامعة في المجالات الثقافية والفكرية والاجتماعية والفنية والرياضية.

وفي نهاية اللقاء قام مدير الجامعة بالرد على عدد من الأسئلة والاستفسارات بحضور نواب المدير والمعنيين من عمداء الكليات وعدد من أولياء الأمور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال