• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

طالب مشند: أبطال بمعنى الكلمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

سيدني (الاتحاد)

أوضح طالب مشند مدير المنتخب العراقي أنه كان يتمنى أن يكون العراق هو منافس الإمارات في النهائي، لكن التوفيق لم يحالف لاعبيه، موضحاً أن لاعبي العراق أبطال بمعنى الكلمة، وأنهم كانوا نموذجاً للصمود والإرادة في كل الظروف الصعبة التي واجهتهم، وأن وجودهم في المربع الذهبي في حد ذاته كان إنجازاً. وقال: فريق كوريا فريق كبير هو المصنف الأول في آسيا، وهو من يملك الخبرة الدولية من المشاركة في كأس العالم بشكل متواصل منذ عام 1986 حتى الآن، وأن الأداء العراقي كان مشرفاً إلى درجة كبيرة، بغض النظر عن النتيجة التي تحكمت فيها ظروف كثيرة من بينها الأخطاء الفردية.

أكد مساندته لـ«الأبيض» اليوم

سلام شاكر: ما حققناه إنجاز خالف كل التوقعات

سيدني (الاتحاد)

أكد سلام شاكر نجم دفاع العراق أن نقطة التحول في اللقاء هي الهدف الثاني، وأن النتيجة منطقية رغم أن الطموح كان أكبر من ذلك، موجهاً الشكر للجمهور الرائع الذي ساند الفريق، معتبراً أن ما تحقق بالوصول إلى المربع الذهبي أمر جيد. وقال سلام شاكر: نحن كلاعبين قدمنا كل ما نملك في اللقاء، والخبرة كانت في مصلحة المنتخب الكوري، وصنعت الفارق في بعض اللحظات، لكن أصبح لدينا جيل متميز، وبحق أنا أقول إن المنتخب العراقي حقق مفاجأة من العيار الثقيل بالوصول إلى المربع الذهبي، لأن كل التوقعات كانت تستبعده تماماً، على ضوء الأداء السيئ في كأس الخليج الأخيرة بالرياض. وأضاف سلام شاكر: يجب أن نعتبر ما حدث قاعدة للإنجاز، وأن نبني عليها في المستقبل، وأن نقف كلنا مع هذا الجيل، وسوف نساند المنتخب الإماراتي غداً، لأننا نتمنى أن يتأهل للنهائي حتى يكون التواجد العربي مشرفاً في النهائي، وحتى يفوز باللقب، وفي ظني أنه قادر على تحقيق ذلك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا