• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  10:33    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"        10:43    روسيا تأمل أن تشكل المعارضة السورية وفدا موحدا في محادثات جنيف         10:47     قوات إسرائيلية تعتقل 18 فلسطينيا من الضفة الغربية         11:04     الشرطة الإندونيسية: المهاجم "ربما" على صلة ب «داعش»        11:07     مقتل 4 من القوات العراقية في هجوم على مواقع «داعش» شرق تكريت         11:19     القوات العراقية تحرر "حي الطيران" في الساحل الأيمن في الموصل         11:19     مقتل 7 أشخاص في هجوم استهدف حافلة سجناء في سريلانكا         11:20     مقتل مشتبه به برصاص الشرطة الإندونيسية في أعقاب انفجار     

استقبل مسؤولاً أممياً وشهد حفل عشاء معهد بيروت

عبدالله بن زايد يؤكد دعم الإمارات برامج الأمم المتحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 أكتوبر 2015

أبوظبي (وام)

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية السفير يان الياسون نائب الأمين العام للأمم المتحدة.

جرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين دولة الإمارات والأمم المتحدة في المجالات الإنسانية والإنمائية، والمساعدات المقدمة للدول والشعوب لمواجهة مختلف الظروف القاسية خاصة الناتجة عن الحروب والصراعات.

كما تم تبادل وجهات النظر حول آخر المستجدات والتطورات الراهنة على المستويين الإقليمي والدولي، إضافة إلى بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك. وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان حرص دولة الإمارات على دعم أنشطة وبرامج منظمات الأمم المتحدة من أجل مواصلة جهودها ومساهماتها الفعالة في المجالات الإنسانية كافة، مشيراً إلى أن العمل الإنساني يواجه الكثير من التحديات خاصة النازحين واللاجئين في دول العالم كافة.

كما حضر سموه، مساء أمس الأول، حفل العشاء الذي أقامه «معهد بيروت» بمناسبة انعقاد «قمة بيروت»، واختتمت أمس في فندق سانت ريجيس بأبوظبي.

من جانبه، ثمن نائب الأمين العام للأمم المتحدة جهود دولة الإمارات في دعم المنظمات والهيئات الإنسانية التابعة للأمم المتحدة، والمساعدات التي تقدمها للشعوب المنكوبة والمحتاجة. حضر اللقاء فارس المزروعي مساعد وزير الخارجية للشؤون الأمنية والعسكرية.

تم خلال الحفل تكريم المغفور له بإذن الله الأمير سعود الفيصل وزير خارجية المملكة العربية السعودية السابق تقديرا لما قدمه للعمل الدبلوماسي الخليجي العربي طوال 40 عاماً. وتسلم درع التكريم نيابة عنه الأمير خالد بن سعود الفيصل، وبحضور الأمير تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية.

كما تم خلال حفل العشاء تكريم قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة لجهود سموها في المجال الإنساني والخيري ومساعدة الأطفال واللاجئين. وتسلم درع التكريم نيابة عن سموها نورة النومان مدير عام مكتب سمو قرينة حاكم الشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض