• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«أسر الشهداء: أبناؤنا بذلوا أرواحهم دفاعاً عن الحق ونصرة المظلوم

أحياء تحمل أسماء «أحيـاء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 أكتوبر 2015

أحمد مرسي

أحمد مرسي (الشارقة)

عبر عدد من أسر الشهداء عن اعتزازهم بمبادرات وتوجيهات القيادة الرشيدة لتكريم الشهداء بإطلاق أسمائهم على ميادين وشوارع ونصب تذكاري ومدارس ومساجد ومشروعات خيرية تنفذ في الداخل والخارج، مؤكدين أن هذه المبادرات تزيدهم فخراً بأنهم ينتمون لهؤلاء الأبطال البواسل.

وأكدوا أن الإمارات فخورة بأبنائها وتتباهى بهم وبأنهم بذلوا أرواحهم دفاعاً عن الحق ونصرة المظلوم أثناء أداء واجبهم ضمن قوات التحالف التي تقودها المملكة العربية السعودية ضمن عملية إعادة الأمل باليمن.

وأفادوا بأن توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بإطلاق أسماء شهداء الوطن البواسل على الشوارع القريبة من أحيائهم السكنية، تجسد مدى التلاحم بين القيادة وأبنائها وحرصهم على تخليد ذكرى شهداء الوطن الأبرار.

وقال محمد شقيق الشهيد جمال مايد المهيري: «أتقدم بالشكر والتقدير وعظيم الامتنان على مبادرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بإطلاق أسماء الشهداء على شوارع مدينة الشارقة».

وتابع: إن مثل هذه المبادرات تخلد اسم الشهداء في نفوس وذاكرة الشعوب وتجعل للشوارع التي يسكنون بالقرب منها معنى آخر للفخر والاعتزاز بأنه كان في هذا المكان يسكن شهيد وأسرة شهيد، ولا يسعنا إلا أن نجدد العهد الذي قطعناه على أنفسنا بأن نبقى الدرع الواقي والقلعة الحصينة الشامخة لحماية الوطن وفدائه بالروح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض