• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

استحداث فئة الأفضل دولياً وإتاحة المشاركة للجهات شبه الحكومية

إطلاق الدورة الثالثة لـ «الشارقة للاتصال الحكومي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 أكتوبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

أعلن مركز الشارقة الإعلامي انطلاق الدورة الثالثة من جائزة الشارقة للاتصال الحكومي لعام 2016، وفتح باب التسجيل أمام الراغبين في المشاركة بالجائزة التي تحمل شعار، «تحفيز للإبداع تقدير للإنجاز». وأكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مركز الشارقة الإعلامي، حرص الجائزة على مواكبة المستجدات كافة واستقراء مخرجاتها لتطويرها وبلورة برامجها وأهدافها، بما يحقق رؤيتها نحو الارتقاء بالاتصال الحكومي. ولفت إلى أهمية الجائزة كونها تسهم في الارتقاء بالاتصال الحكومي، مشيراً إلى المكانة المتميزة التي حققتها الجائزة ودورها البارز في ترسيخ أفضل الممارسات المهنية في قطاع الاتصال الحكومي في الدولة ومنطقة الخليج العربي.

بدوره، أشار أسامة سمرة، مدير مركز الشارقة الإعلامي إلى أن المركز يعمل على تطوير الجائزة وفئاتها وآلياتها بشكل دائم، حيث سيتاح للمؤسسات شبه الحكومية إمكانية الترشح لفئات الجائزة هذا العام بعد أن كان الترشح مقتصراً خلال الدورتين السابقتين على الجهات الحكومية فقط، وذلك بهدف توسيع رقعة التنافس وتعميم التجارب الناجحة التي تستحق الإضاءة عليها والاستفادة منها.

ونوه مدير مركز الشارقة الإعلامي بأن دورة العام الجاري ستشهد استحداث فئة جديدة ضمن فئاتها، وهي «أفضل اتصال حكومي دولي»، ليصل عدد الفئات المرشحة إلى 10 فئات. وأوضح أن الجائزة فتحت باب التسجيل للراغبين في تقديم طلبات الترشح للدورة الثالثة، اعتباراً من يوم السبت الماضي، حيث يمكن القيام بالتسجيل عبر الموقع الإلكتروني، قبل موعد إقفال التسجيل الموافق لتاريخ 31 من شهر يناير2016.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض