• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني    

موزعة في جميع إمارات الدولة

تحصيل المخالفات المرورية عبر 1000 جهاز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 أكتوبر 2015

تحرير الأمير

تحريــر الأمـير (دبي)

أطلقت شرطة دبي، ممثلة بالإدارة العامة للخدمات الذكية في شرطة دبي، خدمة تحصيل المخالفات المروية عبر 1000 أجهزة «الكيو سك» الموزعة في جميع إمارات الدولة من خلال توفير إمكانية الدفع نقداً أو بالبطاقة الائتمانية، وذلك بالتعاون مع شركة ماكس بوكس الشرق الأوسط.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده العقيد خالد الرزوقي مدير الإدارة العامة للخدمات الذكية، بحضور العقيد الدكتور أحمد بن صبيح نائب مدير العامة للخدمات الذكية، وريتشارد وايت المدير العام لشركة «ماكس بوكس». ودعا العقيد الرزوقي الجمهور إلى الاستفادة من الخدمة، التي ستسهم بدور كبير في تسهيل عمليات سداد المخالفات المرورية بأسلوب أكثر سرعة وفعالية، لافتاً إلى أنه تمت إضافة خدمة دفع المخالفات المرورية كمرحلة أولى، وستتم إضافة 5 خدمات ذكية أخرى في المرحلة الثانية.

وأوضح أن المرحلة التجريبية من المرحلة الأولى، التي امتدت على مدار عشرة أيام ابتداءً من 20 وحتى 30 سبتمبر الماضي في عدد من المراكز التجارية ومراكز الشرطة، تم خلالها إنجاز 327 معاملة، فيما بلغت الإيرادات 248 ألفاً و330 درهماً، مضيفاً أن المرحلة الثانية تشمل «خدمات عدة» تدرج تحتها بحث الحالة الجنائية وتغيير لون المركبة وتصريح عمل ليلي وشهدان فقدان ولمن يهمه الأمر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض