• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قدم واجب العزاء إلى أسرة السيابي

وفد من «الداخلية» يزور المصابين والجرحى بمستشفى زايد العسكري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

زار الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، أمس، في مستشفى زايد العسكري، عدداً من المصابين والجرحى، من أبناء الإمارات، ضمن قوات التحالف العربي في عملية «إعادة الأمل»، ودعم الشرعية في اليمن الشقيق بقيادة المملكة العربية السعودية.

واطمأن وكيل الوزارة والوفد المرافق، على الأحوال الصحية للمصابين من أبناء القوات المسلحة ووزارة الداخلية، ومن الهيئات المشاركة في دعم الشعب الشقيق في اليمن.

رافقه خلال الزيارة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام الوزارة، واللواء عبدالعزيز مكتوم الشريفي مدير عام الأمن الوقائي بوزارة الداخلية، متمنين لأبطالنا الشفاء العاجل والعودة إلى ذويهم ومواقعهم بأسرع وقت ممكن.

كما زار وفد القيادة العامة لشرطة أبوظبي أبطال القوات المسلحة من المصابين والجرحى في مستشفى زايد العسكري بأبوظبي، وأشاد الوفد بجهود جنود قواتنا المسلحة وتضحياتهم بالذود عن الحق والشرعية، متمنين لهم الشفاء العاجل والعودة إلى ذويهم ومواقعهم بأسرع وقت ممكن.

ضم الوفد كلاً من اللواء عمير محمد المهيري مدير عام العمليات الشرطية، واللواء سالم الشامسي مدير عام المالية والخدمات المساندة بوزارة الداخلية، والعميد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان مدير عام الأمن والمنافذ، والعميد مهندس حسين الحارثي مدير عام العمليات المركزية، والعميد عبيد سالم الكتبي مدير عام الموارد البشرية، والعميد منصور أحمد علي الظاهري مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب بأبو ظبي، وعدداً من مديري الإدارات، ورؤساء الأقسام بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي.

إلى ذلك قدم الوفد، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن محمد السيابي الذي استشهد ضمن قوات التحالف العربي في عملية «إعادة الأمل» في اليمن، الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة، للوقوف إلى جانب الحق والعدل والحكومة الشرعية في اليمن. وأعرب الوفد، خلال زيارته، مجلس العزاء في منطقة الشامخة بأبوظبي عن خالص تعازي القيادة العامة لشرطة أبوظبي وصادق مواساتها لأسرة الشهيد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض