• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  10:11     تراجع أسعار النفط بسبب زيادة منصات الحفر النفطية بالولايات المتحدة         10:12    حزب مادورو يكتسح 20 على الاقل من بلديات عواصم الولايات الـ23    

القطرية تشارك في معرض فيتور بإسبانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 فبراير 2007

الدوحة - ''الاتحاد'': شاركت الخطوط الجوية القطرية في معرض فيتور الذي يعتبر من أهم المعارض السياحية في العالم، الذي عقدت فعالياته من 31 يناير إلى 4 فبراير في العاصمة الإسبانية مدريد.

وتشارك القطرية، الحائزة على العديد من جوائز التقدير العالمية، للسنة الثالثة على التوالي في هذا المعرض الدولي والذي يعتبر الأكبر في قطاع السياحة العالمي، والأكثر تأثيراً في أميركا اللاتينية حيث يستقطب أهم الشركات والمؤسسات والأفراد المتخصصين في قطاع السياحة والسفر كشركات الطيران والفنادق وشركات تأجير السيارات وهيئات السياحة العالمية ومشغلي الرحلات ووسائل الإعلام من مختلف أنحاء العالم.

وشكلت ''القطرية'' نقطة جذب هامة لرواد وزوار المعرض الذين تعرفوا على أحدث خدماتها وذلك عبر جناحها المشارك في المعرض والذي امتد على مساحة إجمالية قدرها 52 مترا مربعا تم تصميمه ليحاكي مطار الدوحة الدولي الجديد والمزمع افتتاحه عام 2009 والذي يستمد ملامحه العامة من أمواج البحر. يذكر أن مطار الدوحة الجديد يتم بناؤه على مساحة كانت في الأصل جزءاً من الخليج العربي.

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية: ''تكتسب مشاركتنا الفاعلة في معرض ''فيتور'' أهمية خاصة لكوننا الناقل الوحيد الذي يسير رحلات جوية إلى إسبانيا من منطقة الشرق الأوسط. ولاشك بأن هذا الحدث يشكل قاعدة انطلاق هامة بالنسبة لنا وفرصة مواتية لنا لإبراز إمكانات ''القطرية'' في إسبانيا خاصة في العام الجاري الذي تشهد فيه القطرية توسعة واسعة النطاق تشمل إطلاق عدد من الوجهات مثل بالي ومدينة هوشي منه وشيناي وتوفيرها للمسافر الإسباني'' وتمتلك ''القطرية'' أسطولا جويا يضم 52 طائرة إيرباص حديثة وتقوم بتسيير رحلات إلى أكثر من 70 وجهة عالمية من العاصمة القطرية، الدوحة. وتقدم الشركة أربع رحلات أسبوعية من مدريد إلى الدوحة تربط المسافر بالعديد من الوجهات العالمية الرائعة.

ولقيت رحلات القطرية إلى مدريد استجابة منقطعة النظير منذ إطلاقها لأول مرة في ديسمبر ،2005 ليرتفع عدد الرحلات الأسبوعية المنتظمة من ثلاث إلى أربع رحلات أسبوعية بنهاية عام .2006 وتخطط الشركة لإدخال طائرة إيرباص (آيه 330 - 002) على هذا الخط خلال فصل الصيف المقبل، مما سيوفر للعملاء تجربة متميزة على صعيد الراحة والخدمة.

وتعتزم ''القطرية'' تدشين مجموعة من الوجهات الجديدة إلى شبكتها الحالية من الوجهات العالمية، إضافة إلى عزمها زيادة عدد الرحلات على الوجهات الحالية لتمنح المسافرين خيارات أكبر وأوسع. وابتداءً من نوفمبر ،2007 ستتسلم القطرية أولى طائراتها طراز بوينج ،777 فضلاً عن طائرات إيرباص جديدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال