• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م
  11:07    محمد بن راشد:سنعلن اليوم عن تعديل وزاري في حكومة الإمارات، تجديدًا للدماء وتحفيزا للتغيير واستعدادا للمرحلة المئويةالمقبلة في مسيرة دولتنا        11:12    مقتل 43 جنديا افغانيا في هجوم على قاعدتهم    

محترف جديد في «سلة الملك»

الشارقة يتفوق على الجزيرة والنصر يعبر العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 يناير 2016

علي معالي (دبي)

فاز فريق الشارقة على الجزيرة 88 مقابل 66 في ختام مباريات الفريقين بالدور الأول لدوري رجال السلة «دوري مجموعة دبي للعقارات»، انتهى اللقاء بالأرباع 21/‏‏ 17، 19/‏‏ 17، 25/‏‏ 13، 23/‏‏ 19، وأداره طاقم دولي مكون من محيي الدين خطاب ومحمد ريان وسالم الزعابي، وراقبها الدولي داوود التميمي.

وشارك لأول مرة مع الملك المحترف الأميركي الجديد دونتي دومينيك الذي حل بديلا لمواطنه الآخر شون تاجار، وأظهر مستوى جيدا في أول حضور له مع الملك، وسبق للاعب المشاركة مع فريق النصر، وهو من الكفاءات الجيدة التي من المتوقع لها أن تضيف جديدا للشارقة الذي أنهى الدور الأول بمستوى وأداء وترتيب جيد محتلا الوصافة بعد الشباب.

واستطاع فريق الشارقة أن يسيطر على مجريات اللعب بشكل عام من خلال الفوز في الأرباع الأربعة بالكامل، حيث اعتمد عماد عثمان مدرب الملك على مجموعة من لاعبيه منهم: حميد هاشل وجمال محمد جابر وحمد يعقوب غابش وجاسم محمد.

وفي المقابل ظهر فريق الجزيرة بشكل جيد في اللقاء خلال الربعين الأول والثاني، واعتمد المدرب على الأميركي كريس ومحمد سالم وناصر محمد وحسين عبدالحميد وسعيد ناصر.

وفي مباراة ثانية، فاز فريق النصر على العين80 مقابل 52 في مباراة جرت بصالة نادي النصر وأدارها الدولي يعقوب غابش والدولي أكرم الشعبوني ومحمد صالح، وانتهت بأرباع 23/‏‏ 7، 16/‏‏ 19، 26/‏‏ 16، 15/‏‏ 10. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا