• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

الزرقه يشيد بمعسكر الدوحة

الزريقي وعنبر وقائد خارج قائمة اليمن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يناير 2013

أحمد الظامري (اليمن) - أعلن الجهاز الفني للمنتخب اليمني بقيادة المدرب البلجيكي توم ساينت فيت استبعـاد ثلاثة لاعبين من قائمة المنتخـب اليمني هم صلاح الزريقي واسامه عنبر ومعتز قائد، وذلك قبل التوجه للعاصمة البحرينية المنامة لخوض بطولة خليجـي 21 والتي يشـارك فيها المنتخب اليمني في إطار المجموعــة الثانية التي تضم منتخبات الكويت والسعودية والعراق.

وتضم القائمة: سعود السوداعي، كميل محمد، أحمد عبدالواحد، حماده الزبيري، وحيد الخياط، أحمد الظاهري، منصر باحاج، خالد بلعيد، سالم عوض سعيد، أكرم الورافي، عبدالعزيز الجماعي، محمد بارويس، محمد بقشان، محمد عياش، صدام الخولاني، محمد عمر، مدير الرداعي، ناطق راجح، نجيب الحداد، محمد العبيدي، أيمن الهاجري، تامر حنش، أكرم الصلوي، عصام الورافي، وسليمان العديني.

وعمل الجهاز الفني بقيادة المدرب البلجيكي توم ساينت فيت على تجربة عدد من اللاعبين خلال معسكره الأخير الذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة بما في ذلك إشراك اللاعبين المحترفين في الدوري العراقي علاء الصاصي وأحمد الصادق واللذان وصلا متأخرين إلى المعسكر وقبل خوض المنتخب مباراته الودية الثانية أمام الأبيض الإماراتي والتي خسرها 1 - 3.

وقال عبد الوهاب الزرقه مدير المنتخب اليمني إن برنامج الإعداد في الدوحة سار في صــورة طيبــة خــاصة انه أتاح للمنتخب خوض مباراتين أمام نظيره الإماراتي خسرهما جميعها صفر - 2، و1 - 3، وقلــل الزرقه من أي تأثير سلبي لهاتين الخسارتين، وقال: الهزائم في المباريات التجريبية أفضل بكثير من الفوز لتلافي الأخطاء في المباريات الرسمية.

ودعا الزرقه الجماهير والإعلام الرياضي اليمني منح المدرب البلجيكي الفرصة كاملة لتطبيق فكره ونهجه التدريبي قبل الحكم عليه، مشيراً إلى أن المدرب توم قد قلل من أخطاء المنتخب اليمني خاصة في الشق الدفاعي ونوه الزرقه إلى أن مباراة المنتخب اليمني الاولى أمام الأزرق الكويتي هي مفتاح سيكون لها تأثير كبير على مسيرة المنتخب اليمني في المجموعة الثانية.

من ناحية أخرى غادر صنعاء متوجهاً إلى المنامة طاقم التحكيم اليمني الذي سوف يشارك في إدارة مباريات البطولة، وهم مختار صالح وهشام قاسم وأحمد الوحيشي، وأكد جمال الخوربي رئيس لجنة الحكام أن طاقم التحكيم اليمني قد استعد منذ نحو ثلاثة أشهر لهذه المشاركة المهمة معرباً عن أمله في أن يساهم الطاقم اليمني في إنجاح البطولة على المستوى التحكيمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا