• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

دبي للعقارات تروج لمشروعاتها في السعودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 فبراير 2007

دبي-الاتحاد: في إطار سعيها لاستهداف نخبة من أبرز المستثمرين في المملكة العربية السعودية، تشارك دبي للعقارات في سلسلة من المعارض والمؤتمرات وورش العمل التي تنظمها دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي بهدف الترويج العقاري لدبي في أسواق المملكة، وتعزيز مكانة دبي الوجهة المثالية للاستثمار على مستوى المنطقة.

وتبدأ فعاليات هذه الحملة الترويجية يوم 11 فبراير الجاري في مدينة الرياض، تليها ورشة عمل في جدة يوم 13 فبراير، حيث يشارك في هذه الفعاليات كبار المستثمرين ومدراء المصارف والمؤسسات المالية وشركات التطوير العقاري من كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.

وقال فهد القرقاوي مدير تطوير الأعمال الدولية في دبي للعقارات: ''تمثل فعاليات دائرة السياحة والتسويق التجاري دعماً لاستراتيجية دبي للعقارات في استقطاب المزيد من الاستثمارات العالمية إلى دولة الإمارات وخاصة من دول مجلس التعاون الخليجي''.

وأضاف: ''شهدت السنوات الأخيرة إقبالاً واسع النطاق من المستثمرين، ومختلف شركات الأعمال الكبيرة والصغيرة في دول الخليج للاستثمار في قطاع التطوير العقاري وأسواق الأسهم في الإمارات. ويأتي المستثمرون السعوديون في مقدمة المستثمرين الخليجيين في الأسواق الإماراتية، خصوصاً العقارية منها.''

ويشكل المستثمرون من دول مجلس التعاون الخليجي أكثر من 50% من إجمالي المستثمرين ضمن مشاريع دبي للعقارات، وخاصة في مشروع الخليج التجاري، حيث تنشط شركات سعودية كبرى في تطوير مشاريع ضخمة في الخليج التجاري حالياً.

وستقوم دبي للعقارات، التي تشارك ضمن وفد يضم نخبة من كبرى الشركات الإماراتية، بالترويج لكافة المشاريع العقارية التي تنفذها، بما في ذلك الخليج التجاري، وقرية الثقافة، و''ذا فيلا''، و''جميرا بيتش ريزيدنس''، إلى جانب مشروع ''تجارة تاون'' الذي تم إطلاقه مؤخراً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال