• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

الحباي رئيساً تنفيذياً لمشروع دبي لاند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 فبراير 2007

دبي - الاتحاد: عينت تطوير، العضو في دبي القابضة، محمد الحباي مديراً تنفيذياً جديداً لدبي لاند، الوجهة الأولى للسياحة العائلية والمتنزهات التخصصية في المنطقة.

وسيتسلم الحباي، الذي كان يشغل منصب مدير المبيعات والتسويق في دبي لاند مسؤوليات مهامه الجديدة خلفاً لسالم بن دسمال، الذي عين مؤخرا نائباً للرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال والتسويق في تطوير.

وقال خالد المالك الرئيس التنفيذي لتطوير: ''يأتي تعيين محمد الحباي كخطوة منطقية، نظراً لخبراته الواسعة التي برهن من خلالها على قدراته العالية في قيادة فريق عمله نحو مزيد من النجاح. يضاف إلى ذلك دوره المهم في دعم رؤية دبي لاند، ومساهمته في وضع المشروع ضمن أبرز الوجهات السياحية على الخارطة العالمية''.

يتمتع الحباي بخبرات مهنية كبيرة في قطاع صناعة السفر، ساهمت بشكل فعال في تعزيز منظوره المتعدد لهذه الصناعة في كافة أنحاء العالم على اختلاف مناطقها الجغرافية، وذلك من خلال عمله مديرا إقليميا لطيران الإمارات على مدار 15 عاماً، في كل من أذربيجان، وقطر، ومصر، وسويسرا، كما عزز حضوره لبرامج تدريبية في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة، والهند، وسريلانكا، والمملكة المتحدة، وتايلاند، وباكستان، من معرفته بمتطلبات واحتياجات قطاع السياحة العالمي.

وقال الحباي: ''يسعدني أن أساهم في قيادة أحد أبرز المشاريع السياحية الهامة ليس في دبي فحسب، بل على مستوى المنطقة أيضاً، حيث ستتاح أمامي فرصة لإدارة مشروع فريد جاء نتيجة لرؤية استثنائية''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال