• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

دو تطلق خدمات الهاتف المتحرك الأحد المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 فبراير 2007

دبي - حسين الحمادي:

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة ''دو''، إطلاق خدماتها للهاتف المتحرك بالدولة يوم الأحد المقبل، على أن يتم توفير شرائح الهاتف المتحرك للعملاء والمشتركين اعتباراً من 25 من الشهر الجاري من خلال 99 مركز مبيعات وموزع معتمد على مستوى الدولة.

و كشفت الشركة في مؤتمر صحافي أمس عن أسعار خدمات الهاتف المتحرك للأفراد والمؤسسات والتي ستبلغ نصف فلس لكل ثانية للمكالمات المحلية، كما ستقدم مجموعة من مميزات والخدمات المجانية للعملاء الذين قاموا بحجز أرقامهم خلال حملة ''رقمي''، التي أطلقتها الشركة مؤخراً.

وستمتد تغطية الهاتف المتحرك للشركة على 85% من المناطق المأهولة في الإمارات، على أن يتم تغطية النسبة الباقية، والتي تشمل القرى النائية والصحارى من خلال خدمة التجوال عبر شبكة ''اتصالات''، وذلك حسب توافرها في تلك المناطق.

وأكد عثمان سلطان المدير التنفيذي للشركة في مؤتمر صحافي عقد بدبي أمس أن الإعلان عن أسعار الخدمات يأتي بعد حصول الشركة على موافقة هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، مشدداً على أن هذه الأسعار ستحدث نقلة نوعية في قطاع الاتصالات بالدولة وستكون بداية للمنافسة الحقيقية بين المشغلين الرئيسيين للخدمات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال