• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سلطان القاسمي يطلع على الخطة المستقبلية لـ «إيكروم الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 أكتوبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، صباح اليوم بمكتب سمو الحاكم، الدكتور ستيفانو دي كارو مدير عام منظمة إيكروم والوفد المرافق له.

ورحب سموه في مستهل اللقاء بوفد المنظمة، ليطلع بعدها على الخطط المستقبلية والأعمال التي ينفذها المركز الإقليمي (إيكروم الشارقة) المعني بحماية التراث الثقافي العربي المهدد بالأخطار في الوطن العربي، والمؤسس حديثاً لخدمة الدول العربية.

ووقع صاحب السمو حاكم الشارقة ملحقاً لاتفاقية بين حكومة الشارقة ومنظمة إيكروم، بهدف تقديم الدعم للمركز الإقليمي (إيكروم - الشارقة) لتنفيذ خطة عمله الاستراتيجية في السنوات الخمس القادمة بما يحقق الأهداف المرجوة منه في حماية وحفظ التراث الثقافي في الدول العربية، ووقعها عن المنظمة مديرها العام الدكتور ستيفانو دي كارو. حضر اللقاء كل من السيدة ماري لافندييه رئيس مجلس إيكروم التنفيذي، وأعضاء مجلس المنظمة من الدول العربية الأعضاء، والدكتور زكي أصلان مدير مركز إيكروم - الشارقة ومديري وممثلي المؤسسات الشريكة للمركز في الإمارات كالمجلس الوطني للسياحة والآثار، وإدارة متاحف الشارقة، ومعهد الشارقة للتراث.

كما يشارك الوفد خلال زيارته لإمارة الشارقة في اجتماع استشاري سيعقد في مقر مركز إيكروم-الشارقة لمدة يومين للتحضير للجمعية العمومية لمنظمة إيكروم التي ستقام في شهر نوفمبر القادم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا