• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

القطاع العقاري في أبوظبي مرشح لاستقطاب استثمارات ضخمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 فبراير 2007

ذكر سعادة فارس سهيل اليبهوني، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة صروح العقارية خلال مداخلته في ملتقى أبوظبي الاقتصادي أن النمو الذي يشهده قطاع التطوير العقاري في إمارة أبوظبي بسبب الدور الرئيس الذي تلعبه حكومة أبوظبي في تأمين المناخ الاستثماري والبيئة القانونية السليمة التي تساعد شركات التطوير العقاري بالنهوض بهذا القطاع إلى أرقى المستويات، وأضاف اليبهوني أن القوانين والتشريعات المتعلقة بالقطاع العقاري خلقت مناخاً اقتصادياً يؤمّن النمو الطويل والمستدام للقطاع.

وأكد اليبهوني أن دولة الإمارات بشكل عام وإمارة أبوظبي بشكل خاص سوف تجذب العديد من الاستثمارات من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وغرب آسيا، نظراً لتطور البنية التحتية وتوافر القوانين اللازمة ما يحقق عوائد استثمارية جيدة للمستثمرين.

وأكد اليبهوني أن القطاع العقاري سيشهد نقلة كبيرة في أبوظبي بسبب قيمة الإمارة التنافسية من الناحية السياحية والاستثمارية.

وذكر أحمد اليافعي المدير العام لشركة القدرة العقارية أن مشاريع شركة القدرة بنيت على الاحتياجات الحالية للمشترين بمختلف شرائحهم، مشيراً إلى أن الشركة طوّرت نماذج متميزة في العقارات.

وأوضح جون شو الرئيس التنفيذي للاستثمار لشركة الدار العقارية أن إمارة أبوظبي ستكون إحدى أهم المدن العصرية في العالم خاصة لرجال الأعمال والشركات، موضحاً أن القطاع العقاري سيساهم بشكل كبير في النمو الاقتصادي للإمارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال